سيلينا جوميز " المبتسمة " تقود دراجتها في لوس أنجلوس..هل جاستن بيبر السبب ؟

بعد انفصالها عن ذا يكند The Weekend سيلينا جوميز  Selena Gomez تظهر وهي تقود دراجتها في شوارع لوس أنجلوس.. لم نرها سعيدة بهذه الطريقة منذ فترة .

سيلينا جوميز التي انفصلت عن حبيبها ذا ويكند بعد 10 أشهر من المواعدة، وعادت للظهور من جديد مع جاستن بيبر.. ظهرت سعيدة والابتسامة تعلو وجهها وهي في شوارع هوليوود، ذات الـ 25 عاما ظهرت وهي ترتدي الجينز الأزرق مع السنيكرز الأبيض والبلوز الرمادي.. ظهرت بسيطة ومتأنقة كعادتها .

سيلينا بدت بمكياج كامل على وجهها ولم يكن المكياج هو الشيء الوحيد الذي يغطي وجهها وانما ابتسامتها الضخمة أيضا .


سيلينا كانت تقود دراجتها بالقرب من مدرستها في الماضي وتوقفت لتحية معجبيها والتقطت معهم الصور التذكارية .

لم تكن هذه هي المرة الوحيدة التي تتوقف فيها سيلينا لالتقاط الصور مع الطالبات، حيث فعلت ذلك في شوارع نيويورك وهي تقوم بتصوير فيلمها مع وودي آلن .

4 مرات في أسبوع واحد

سيلينا كانت قد قابلت جاستن أكثر من مرة في أسبوع واحد، أخرها بالأمس الأثنين حيث شوهد جاستن يخرج من منزلها ليستقل سيارته الضخمة البيضاء ثم توجه لأحد الكافيهات لتناول القهوة، كما شوهد وهو يترك منزلها  منذ أسبوع واحد بعد أن بقى معها حتى منتصف الليل في وجود أصدقائهما المشتركين، بعد ذلك تناولت سيلينا الافطار مع جاستن ثم توجها معاً إلى المؤسسة الدينية، وبعد ذلك شوهدت سيلينا وهي في قصر جاستن الجديد، فإذا كانت سيلينا لن تعود إلى جاستن.. فلماذا تقابله كل يوم تقريباً ؟!

موقف غاضب من عائلة سيلينا  تجاه ما يحدث

أفادت التقارير أن عائلة سيلينا غوميز غاضبة جداً لأن سيلينا ترى جاستن بيبر مرة أخرى قائلين " لن يتم قبول جاستن بيبر أبدا من جهتنا، حتي إن تحدثت هي إليه بأي شكل من الأشكال، فإنها ليس فقط لا تحترم الجميع ممن حولها، ولكنها لا تحترم نفسها أيضا، لن نقبله أبدا ".. بحسب مصدر من العائلة لـ TMZ .