سيلينا جوميز تقابل جاستن بيبر في قصره الجديد.. صور ؟!

ماذا يحدث بالظيط بين جاستن بيبر Justin Bieber وسيلينا جوميز Selena Gome.. ثالث لقاء يجمع بينهما في أقل من أسبوع بعد انقطاع دام سنين ؟.

بالأمس تناول الثنائي الإفطار في أحد المطاعم بكاليفورنيا ورصدتهما الكاميرات حيث ارتدى جاستن Hoddie أبيض وارتدت سيلينا فستان مخطط بالأبيض والأزرق .

هذا اللقاء سبقه لقاء أخر بينهما حيث تواجد جاستن بيبر في منزل سيلينا وأمضى الوقت هناك حتى منتصف الليل ولكن في تواجد أصدقائهما المشتركين .

أما اللقاء الثالث كان في قصر جاستن الجديد، حيث شوهدت سيلينا وهي تتحدث مع جاستن بيبر في قصره الجديد الواقع في لوس أنجلوس والذي قام بتأجيره مقابل 55 ألف دولار في الشهر الواحد .

ها هي سيلينا وهي تقلب في هاتفها النقال من داخل قصر جاستن، ووفقًا لمصادر قريبة من سيلينا فأن سبب تواجدها في قصر جاستن هو مساعدته في التخلص من الاكتئاب الذي عانى منه مؤخرًا .


كما تقابل الثنائي في المؤسسة الدينية التي يذهبان إليها في وجود أصدقائهما أيضاً، حيث أن جاستن وسيلينا أصدقاء مشتركين لرجل الدين تشاد في المؤسسة الموجودة بنيويورك .

عاملها برقي وإهتمام شديدين منذ علمه باجرائها عملية زرع الكلى

" لقاءات جاستن بسيلينا ليست رومانسية لكنهما يتقابلان كأصدقاء حيث يرغب جاستن في أن يكون صديقًا جيدًا لسيلينا وهي سعيدة بذلك، خاصة أنه عاملها برقي وإهتمام شديدين منذ علمه باجرائها عملية زرع الكلى.. بحسب مصدر مقرب لـ Hollywoodlife 

سيلينا مسترخية في قصر بيبر

ويضيف المصدر " ذا ويكند على علمٍ بلقاءات سيلينا مع جاستن، معتبرًا أنّهما أمضيا فترة طويلة معاً، ومن الطبيعي أن يبقيا على اتّصال، وهو في نفس الوقت يثق بحبيبته، ويضيف المصدر أن سيلينا تتصرف بدقة لأنها لا ترغب في مضايقة ذا ويكند لذا تريد عودة الصداقة بينها وبين بيبر ولكن بما لا يضايق حبيبها " .