سيلينا جوميز تقابل جاستن بيبر مجدداً لهذا السبب ؟!

عندما شوهد الثنائي سيلينا جوميز Selena Gomez وجاستن بيبر Justin Bieber يتقابلان معاً من جديد.. ثارت الأسئلة حول أسباب اللقاء ؟

جاستن وسيلينا علاقتهما جيدة منذ فترة وتقابلا وجها لوجه في المؤسسة الدينية التي يذهبان إليها، وخاصة وأن هناك أصدقاء كثر مشتركين بينهما يذهبون لتلك المؤسسة كل فترة .

ولم يتوقف الأمر عند ذلك حيث شوهد الثنائي معا في منزل سيلينا جوميز في كاليفورنيا حيث كان بيبر مدعوا مع عدد كبير من الأصدقاء المشتركي، شوهدت سيارة جاستن بيبر البيضاء وهي تصل لمنزل سيلينا جوميز التي وصلت عي الأخرى بسيارتها السوداء الضخمة، وبقي الثنائي مع الأصدقاء حتى منتصف الليل .

جاستن بيبر كان يعامل سيلينا جوميز بمنتهى الرقى بعد خضوعها للعملية وهي ترد بأنها تريد أن يسود الود والإحترام هذه العلاقة من جديد .

سيلينا جوميز تريد أن يكون بينها وبين جاستن بيبر حالة من السلام والود بعد عملية زرع الكُلى التي أجريت لها في صيف 2017.. لذا فهي لا تمانع في وجود تلك الصداقة خاصة بعد تدخل الأصدقاء المشتركين .

الثنائي الذي وقع في الحب وارتبطا من 2011 حتى 2014 حدث بينهما توتر على السوشيال ميديا في 2016 كانت نتجيته إغلاق جاستن لحساباته لمدة 6 أشهر .

سيلينا وجاستن يدركان أنهما قد نضجا في الفترة الأخيرة وعليهما أن يجعلا صداقتهما أكثر قوة وأكثر نضجاً.. بحسب Us Weekly .

أما الغائب ذا ويكند فهو على علم بكل ما يحدث، لكنه غائب بسبب جولاته العالمية، وهو وسيلينا مازالا واقعان في الحب أكثر من أى وقت مضى .