زوجة كريس برات: شعرت بعدم الأمان بسبب جينيفر لورانس

شعرت بعدم الأمان بسبب شائعات أن كريس برات Chris Pratt يخونها مع جنيفر لورانس Jennifer Lawrence.. كانت هذه كلمات آنا فارس Anna Faris الزوجة السابقة لكريس برات .

في تحولات مزعجة جدا للأحداث، كشفت آنا فارس (40 عاما) في مذكراتها الجديدة "Unqualified" أن شائعات الخيانه التي أحاطت بكريس برات (38 عاما) وجينيفر لورانس (27 عاما) جعلتها تشعر بالغيرة.

 قلوبنا محطمه لسماع أن النجمة بدأت تشك في علاقتها بسبب أشياء كان الناس يقولونها عن زوجها ووزميلته في فيلم Passengers، وبطبيعة الحال، لم يخون كريس آنا، ولكن في بعض الأحيان فكرة أن شيء يحدث يمكن أن يجرحها فقط ولو بقدر بسيط .

تقول آنا: " تحدثت إلى كريس عن مدى الأذى الذي شعرت به، على الرغم من أنني كنت أعرف أنه لا توجد حقيقة للقصص " أنه يخدعها "، ولم يفهمها في البداية، لم أكن أريد أن أولي اهتمامي للقصص ولكن لم أستطع منعهم من سردها، كنت دائما أفخر بعلاقتنا، ولكن على الرغم من أنها مجرد شائعات كاذبة، لكنها جعلتني أشعر بعدم الأمان، في نهاية المطاف كريس جاء حولي وفهم لماذا شعرت بالسوء".. بحسب Radar Online .

ولكن على الرغم من أن الشائعات لم تجعلها تشعر أنها بخير، ولكن  الممثلة لا تلوم نجمة فيلم he Hunger Games على الإطلاق فتقول " جينيفر وأنا حقا ودودين، وكانت إعتذارية على الرغم من أنها لم تكن بحاجة إلى أن تكون، لأنها لم تفعل أي شيء خاطئ ... أنها مدهشة، ولكن بالطبع أنها مؤذية ومحرجة أيضا عندما يقول الناس أن زوجك يخونك - حتى لو كان غير صحيح بشكل واضح،  كنت لا تزال تشعر، وتبدو، وكأنك حمقاء  " .

تم إصدار مذكرات آنا يوم 23 أكتوبر، وهي تعطي لنا بالفعل بعض التبصر الكبير في إنتهاء زواجها لمدة ثماني سنوات حين أنفصلت هي وكريس برات في يوم 6 أغسطس، ونحن نبحث عن إجابات منذ ذلك الحين، ونأمل أن تشعر النجمة بقدر أكبر من الثقة بشأن علاقتها الجديدة مع مايكل باريت، المصور السينمائي، 47 عاما، الذين بدأوا يتواعدوا في 18 أكتوبر .