كاثرين زيتا جونز تجمع بين بريق هوليوود و الأناقة الفرنسية.. دورها الجديد مفاجأة مذهلة

كاثرين زيتا جونز تظهر في أناقة ملفتة وجمال رائع بشكل ملحوظ في كان.. تجمع بين بريق هوليوود و بين الأناقة الفرنسية .

زيتا جونز كانت في كان تروج لفيلمها الجديد، Cocaine Godmother، وظهرت في مؤتمر صحفي لفيلمها في كان يوم الثلاثاء .

كاثرين خطفت الأنظارعندما وصلت إلى MIPCOM، كانت الممثلة البالغة من العمر 48 عاما أيقونة للجمال أثناء توجهها إلى المعرض التجاري .

الجميلة ظهرت في ثوب navy bardot الذي أظهر جسمها الرائع والممشوق، وقد عززت كاثرين إكسسواراتها البسيطة مع حقيبة صغيرة سوداء، وأبرزت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار معالمها التي لا تشوبها شائبة مع لمسة مكياج محايدة تظهر وجهها الجميل .

كانت كاثرين تبدو بعيدة كل البعد عن دورها المقبل في الفيلم الذي سيشهد  لعبها لشخصية غريسيلدا بلانكو، بلانكو هي تاجرة مخدرات معروفه يعتقد أنها خلف ما يقدر ب 3،400 رطل من تهريب الكوكايين، وكذلك العديد من عمليات القتل، بما في ذلك واحدة في سن الحادية عشرة .

وقد أنتقلت بلانكو إلى الولايات المتحدة من كولومبيا، وشغّلت شبكة لتوزيع بضاعتها، أنتقلت من نيويورك إلى ميامي إلى كاليفورنيا، قبل أن يتم ترحيلها إلى كولومبيا وإطلاق النار عليها في عام 2012 .

ومن المتوقع أن يتم عرض Cocaine Godmother خلال عام 2018 وفقا ل IMDb، وهو من إخراج المصور السينمائي لفيلم Pan's Labyrinth غيليرمو نافارو، كاثرين ستواجه منافسة شرسة حيث ستجسد نفس الشخصية ولكن في فيلم أو نسلسل تلفزيوني النجمة جينيفر لوبيز .