بالصور جينيفر لوبيز وزوجها السابق مارك أنتوني يستضيفان حفلا خيريا

تعود أصول والدي المغنية والممثلة الشهيرة جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) إلى بورتوريكو، لذلك ليس من المفاجئ أن تساهم لوبيز في جهود إغاثة المتضررين من إعصار بورتوريكو، وفي يوم السبت شاركت لوبيز وبالتعاون مع زوجها السابق والمغني الشهير مارك أنطوني (Marc Anthony)، في تنظيم الحفل الموسيقي الخيري " One Voice: Somos Live" لصالح ضحايا الأعاصير التي ضربت بورتوريكو، وفلوريدا، تكساس، المكسيك وغيرها من المدن والبلدان التي ضربتها الأعاصير مؤخرا، ولقد أذيع الحفل على الشبكات التلفزيونية Univision، Telemundo، NBC، من كلا من ميامي ولوس أنجلوس.

جينيفر لوبيز وزوجها السابق مارك أنتوني يستضيفان حفلا خيريا

شارك في إحياء الحفل الخيري جينيفر لوبيز والتي ظهرت في خمسة أزياء مختلفة في الحفل، وشارك في إحياء الحفل أيضا مارك أنتوني، بالإضافة إلى العديد من نجوم ومشاهير عالم الموسيقى والغناء منهم كاميلا كابيلو (Camila Cabello)، ديمي لوفاتو (Demi Lovato)، فريق " Maroon 5"، ريكي مارتن (Ricky Martin)، جوين ستيفاني (Gwen Stefani)، كريس مارتن (Chris Martin)، جيمي فوكس (Jamie Foxx)، ماري جي بلايج (Mary J. Blige)، وغيرهم.

وحضر الحفل العديد من المشاهير من بينهم كيم كارداشيان ويست (Kim Kardashian West)، ألين دي جينيريس (Ellen DeGeneres)، سيلينا جوميز (Selena Gomez)، الممثلة روبي روز (Ruby Rose)، والممثلة فانيسا هادجنز (Vanessa Hudgens) بطلة سلسلة الأفلام الشهيرة " High School Musical"، كما استخدم العديد من ضيوف الحفل صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي للدعاية للحفل ولتشجيع معجبيهم بالتبرع.

كيم كارداشيان تبرعت بالحفل الخيري

يهدف حفل " One Voice: Somos Live" الخيري إلى جمع التبرعات لصالح مؤسسة الصليب الأحمر والتي تقدم المساعدات للمناطق المتضررة بفعل الأعاصير.