ليسا مجرد أصدقاء.. ماذا يحدث بين روبرت باتينسون وكاتي بيري ؟!

يقال في هوليوود أنهما أكثر من مجرد أصدقاء.. عن روبرت باتينسون Robert Pattinson وكاتي بيري Katy Perry نتحدث .

بعد الانفصال بين روبرت باتينسون وإف كيه تويجز، هناك أقاويل أن هناك شيء ما يحدث تحت السطح بين روبرت باتينسون وكاتي بيري، وأنهما كانا يتبادلان الحديث والرسائل النصية طوال الفترة الماضية .

روبرت يحب قضاء وقت طويل مع صديقته المقربة كاتي بيري

روبرت يحب قضاء وقت طويل مع صديقته المقربة كاتي بيري والتي وقفت معه على الدوام في كل التغيرات التي حدثت و تحدث في حياته خاصة بعد الانفصال عن تويجز .

بعد الانفصال بين روبرت وإف كيه ، هناك أقاويل أن هناك شيء ما بين روبرت وكاتي

 كانت على الدوام بينهما كيمياء من نوع ما، وجاذبية بينهما لها حدود لم تذهب إلى منطقة أخرى بسبب وجود شخص أخر في حياة كل منهما، ولكن الآن كلاهما أعزب، ولكن روب يريد أن يتأكد مما بداخله " عقلياً " قبل أن يأخذ أى خطوة ".. وذلك بحسب مصدر مقرب من باتينسون لـ Hollywoodlife.

كان الثنائي قد تم رصدهمافي يوم 5 أغسطس وهما يتناولان العشاء معاً في مطعم West Hollywood " هوليوود الغربي " في فندق Sunset Tower وهو المطعم الشهير بأن أى ثنائي رومانسي يتناولان العشاء فيه، وذلك ، فظهرت الشائعات عن وجود علاقة بينهما .

 ليسا مجرد أصدقاء.. روبرت باتينسون وكاتي بيري ؟!

كان روبرت باتينسون قد انفصل عن إف كيه تويجز بسبب بعدهما عن بعضهما لفترة طويلة وكل منهما أخبر أصدقائه بأنهما أصبحا منفصلان وذلك بحسب The Sun، أما كاتي بيري فد انفصلت عن أورلاندو بلوم في فبراير 2017  .