جينيفر أنستون تتبرع بـ مليون دولار لصالح ضحايا الإعصار

انضمت الممثلة الشهيرة جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) إلى قائمة النجوم والمشاهير الذين قاموا بالتبرع لصالح المتضررين من الإعصار، حيث أكد مصدر مضطلع لموقع ET أن جينيفر أنستون بطلة المسلسل الشهير " Friends" قد قامت بالتبرع لصالح مؤسسة الصليب الأحمر الأمريكية بمبلغ نصف مليون دولار، كما قامت بالتبرع بنصف مليون دولار أخرى إلى مؤسسة ريكي مارتن الخيرية (Ricky Martin Foundation)، وأضاف المصدر قائلا في حوار له مع الموقع: "جينيفر تأمل بأن تكون سبب في إلهام الآخرين لأن يقدموا ما يمكنهم تقديمه ".

تبرعات لضحايا الأعاصير في فلوريدا وتكساس ولويزيانا والبحر الكاريبي

تبرعات لضحايا الأعاصير في فلوريدا وتكساس ولويزيانا والبحر الكاريبي

تقدم مؤسسة الصليب الأحمر الإغاثة والمساعدات والدعم للأسر النازحة والمتضررة من الأعاصير المدمرة التي ضربت فلوريدا وتكساس ولويزيانا ومنطقة البحر الكاريبي، بينما تقوم مؤسسة ريكي مارتن بدعم وتمويل الجهود التي تهدف إلى إعادة بناء المناطق المتضررة في بورتوريكو وهي الوطن الأم للمغني الشهير ريكي مارتن، وذلك بعد أن تسبب إعصار ماريا الذي ضرب بورتوريكو بإلحاق الكثير من الدمار في البنية التحتية للبلاد مما تسبب في حرمان الكثير من المواطنين من الكهرباء والإمدادات اللازمة لأسابيع.

ريكي مارتن يشكر جينيفر أنستون على تبرعها السخي

ريكي مارتن يشكر جينيفر أنستون على تبرعها السخي

ريكي مارتن وجه الشكر للممثلة الشهيرة جينيفر أنستون على تبرعها السخي لصالح مؤسسته الخيرية ولقد تحدث عن ذلك في تغريدة نشرها على صفحته على موقع تويتر وكتب فيها: "جينيفر أنستون أنت رائعة، شكرا علة تبرعك بمبلغ 500 ألف دولار لصالح جهود الإغاثة في بورتوريكو، لن ننسى ذلك أبدا، أن تساهمين في إنقاذ الحيوات جين". مارتن جمع تبرعات بقيمة 3 ملايين دولار لصالح جهود الإغاثة في بورتوريكو وذلك طبقا لما نشرته مجلة "People" والتي كانت أول من نشر نبأ تبرع جينيفر أنستون.

3 أعاصير مدمرة خلفت خسائر بالمليارات

إعصار ماريا كان قد ضرب بورتوريكو بعد أيام قليلة من ضرب إعصار إيرما لولاية فلوريدا في الولايات المتحدة وبعدها ضرب إعصار هارفي المناطق الساحلية في ولاية تكساس والمناطق المجاورة لها محدثا خسائر قدرت بمليارات الدولارات.

إعصار ماريا ضرب بورتوريكو

نجوم تبرعوا لصالح ضحايا إعصار ماريا

ريكي مارتن كان واحدا من العديد من المشاهير الذين ناشدوا معجبيهم بالمشاركة أو التبرع لصالح جهود الإغاثة لصالح ضحايا إعصار ماريا الذي ضرب بورتوريكو، وكذلك جنيفر لوبيز (Jennifer Lopez)، ومارك أنتوني (Marc Anthony)، ولين مانويل ميراندا (Lin-Manuel Miranda).