هل هذه نيكول كيدمان.. ؟!

كانت دائما معروفة بأنها تبدو وكأنها لا يشوبها شائبة وبراقة، ولكن نيكول كيدمان Nicole Kidman ظهرت بعيدا عن مظهرها المعتاد .

الأسترالية الشقراء ظهرت أثناء تصوير فيلمها المقبل Boy Erased في أتلانتا، وظهرت في أغرب لوك حيث كانت ترتدي بلوزة كجلد النمر ، وبنطلون أسود فضفاض، وجزمة مسطحة مع شعر مستعار أشقر .

ويأتي الفيلم بعد أن ذكرت النجمة كيف فكرت في الإعتزال بعد ولادتها وزوجها كيث إبنتهما روز في عام 2008.ولكن بفضل والدتها جانيل آن ونصيحتها المقنعة، قررت الحائزة على جائزة الأكاديمية عدم الإبتعاد عن هوليوود .

تقول كيدمان النجمة التي تبلغ من العمر 50 عاما " ابتعدت لفترة خاصة بعد أن أنجبت Sunday Rose، حيث كنت قد فعلت الكثير، كنت على وشك الانتهاء من حياتي المهنية "..  بحسب Dailymail.

" كنت فقط ساتحرك نحو ذلك المكان ثم قالت لي أمي جانيل، لا أعتقد أنك يجب أن تتقاعدي أو تتخلي عن التمثيل، لا أعتقد أن هذا هو طريقك، كل شيء في حياتك كان دائما صعب، ولم يتم إعطائك أبدا الأشياء علي طبق من ذهب، كانت لديك دائما تجارب الأداء والعمل.. كان طريقك طويلا وصعباً، ولذلك لا يمكن أن تتخلى عنه " .

في وقت سابق من هذا العام، كيدمان ترشحت لأوسكار عن دورها في فيلم Lion، نيكول أيضا في الآونة الأخيرة حصلت على إشادة بعد النجاح التجاري لدورها في مسلسل Big Little Lies.

وقد تزوجت نيكول كيدمان من كيث أوربان منذ 11 عاما، ويشارك الزوجان ابنتان هما صنداي روز، تسعة، وفايث مارغريت، سبعة، كما تشارك طفلين متبنيان مع زوجها السابق توم كروز، كونور، 22 عاما، وإيزابيلا كروز، 24 عاما .