ويل سميث و " سبايدر مان " في فيلم جديد

ويل سميث وتوم هولاند سوف يمثلون معاً في فيلم "Spies in Disguise" وهو من أفلام الرسوم المتحركة .

 سميث سيعرض له  قريباً ، أفلام "Bright"، ومغامرة الخيال العلمي، "Aladdin

يستند هذا المشروع إلى فيلم "Pigeon: Impossible"، وهو فيلم قصير أصلي لعام 2009 من إخراج لوكاس مارتل، والذي يحكي عن عميل سري كاد يتسبب في صراع عالمي بسبب عبثه بحقيبة نووية وسوف يعرض في 18 يناير 2019.. بحسب Variety .

هولاند فأصبج من المشاهير حين لعب الرجل العنكبوت

سوف يشارك في صناعة الفيلم نيك برونو رسام رسوم متحركة، والذي عمل سابقا في أكثر من عمل منها "Epic" و "The Peanuts Movie"، وتروي كوين، الذي عمل  في "Ice Age: Collision Course" و "Ferdinand" سوف يشارك في إخراج الفيلم، الفيلم من إنتاج  Fox Animation، بالتعاون مع أستوديوهات Blue Sky وChernin Entertainment ، وسوف يعرض في 18 يناير 2019

ويل سميث وتو هولاند " سبايدر مان " في فيلم جديد

ويشتهر سميث بعمله في "Men in Black" و "Independence Day"، وقد سبق له أن أظهر مواهبه الصوتية في "Shark Tale"، سميث سيعرض له  قريباً ، أفلام "Bright"، ومغامرة الخيال العلمي، "Aladdin ، " نسخة عمل كلاسيكية لديزني .

 Spies in Disguise يحكي عن عميل سري كاد يتسبب في صراع عالمي

أما هولاند فأصبج من المشاهير حين لعب الرجل العنكبوت في "Captain America: Civil War" و  “Spider-Man:  Homecoming ، وهولاند سوف يظهر في مغامرة الخيال العلمي "Chaos Walking"، وله دور قوي في الدراما التاريخية "The Current War ".

ويل سميث وتوم هولاند سوف يمثلون معاً في فيلم "Spies in Disguise"

 

"Spies in Disguise" ، ويقول ستايسي سنايدر رئيس الاستوديو الجديد، أن Fox تود أن تعزز إنتاجها للرسوم المتحركة.بإنتاج فيلم كل عام .