أشهر الشائعات.. عودة براد بيت لزوجته السابقة وتنازل الأمير هاري عن امتيازاته الملكية

إليكم مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت في الصحف والمجلات عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع، ومنها شائعة محاولة براد بيت العودة مجددا لزوجته السابقة جينيفر أنستون، وشائعة تخلي الأمير هاري عن لقبه وامتيازاته الملكية من أجل الزواج من صديقته ميجان ماركل.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:

حمل كيم (Kim) وكلوي كارداشيان (Khloé Kardashian) وكايلي جينر (Kylie Jenner) في وقت متقارب كان أمر متعمدا:

حمل كيم (Kim) وكلوي كارداشيان (Khloé Kardashian) وكايلي جينر (Kylie Jenner) في وقت متقارب كان أمر متعمدا

نشرت مجلة " Star" خبر ذكرت فيه أن حمل الشقيقات كيم وكلوي كارداشيان وكايلي جينر في وقت متقارب كان أمر متعمدا بهدف الحصول على تغطية إعلامية مكثفة وهو ما يمثل دعاية رائعة لبرنامجهم الواقعي الشهير " Keeping Up with the Kardashians"، المجلة ذكرت أيضا أن كريس جينر (Kris Jenner)، والدة كيم وكلوي وكايلي، كانت صاحبة هذه الفكرة وهي تعتقد أنها ستكون سبب في استمرار إنتاج المزيد من المواسم من برنامج " Keeping Up with the Kardashians" الذي يتابع حياة عائلة كارداشيان، كما سيكون سبب في تلقي كيم وكايلي وكلوي للمزيد من عقود العمل كوجوه دعائية لصالح ماركات شهية.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم عائلة كارداشيان قوله إن ما تردد عن حمل كيم وكلوي وكايلي في وقت متقارب بهدف الدعاية هو أمر لا أساس له من الصحة.

براد بيت (Brad Pitt) يرغب في العودة مجددا لزوجته السابقة جينيفر أنستون (Jennifer Aniston):

نشرت مجلة " In Touch" خبر ذكرت فيه أن براد بيت يرغب في العودة مجددا لزوجته السابقة جينيفر أنستون وهو يخطط للقيام بذلك بعد حصوله على الطلاق من زوجته الحالية أنجيلينا جولي، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن بيت قد بدأ محاولاته في استعادة أنستون مرة أخرى بالاتصال بها ومقابلتها سرا من أجل الاعتذار لها على خيانته لها مع جولي، الصحيفة ذكرت أيضا بيت وأنستون أصبحا على اتصال دائم خلال الفترة الماضية وهو ما جعل بيت يشعر بأنه قد أصبح قريبا من تحقيق هدفه باستعادة أنستون.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جينيفر أنستون قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود مقابلات واتصالات مستمرة بين جينيفر أنستون وبراد بيت، ولقد أكد متحدث باسم بيت الأمر ذاته.

الأمير هاري (Prince Harry) سيتنازل عن لقبه وامتيازاته الملكية من أجل الزواج من ميجان ماركل (Meghan Markle):

براد بيت (Brad Pitt) يرغب في العودة مجددا لزوجته السابقة جينيفر أنستون

 نشرت مجلة " Star" خبر ذكرت فيه أن الأمير هاري قد قرر التنازل عن لقبه وامتيازاته الملكية من أجل الزواج من صديقته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، المجلة ذكرت أيضا أن الأمير هاري قرر أن يقيم بشكل دائم في لوس أنجلوس بعد زواجه من ميجان بطلة المسلسل الشهيرة "Suits"، وأنه قد أخبر جدته الملكة بقراره ذلك.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا توجد صحة لما تردد عن تخطيط الأمير هاري للتخلي عن لقبه وامتيازاته الملكية من أجل الزواج من ميجان ماركل.

جاستين بيبر (Justin Bieber) عاد للتواصل مجددا مع سيلينا جوميز (Selena Gomez):

نشرت مجلة " In Touch" خبر ذكرت فيه أن المغني الشهير جاستين بيبر قد عاد للتوصل مجددا مع صديقته السابقة سيلينا جوميز بعد خضوعها لعملية زرع كلى، المجلة ذكرت أيضا أن بيبر وجوميز لم يتوقفا منذ ذلك الحين عن التواصل معا عبر الهاتف أو الرسائل النصية، كما اتفقا معا على أن يتقابلا معا في وقت لاحق.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من سيلينا جوميز قوله إنه لا صحة لما تردد عن عودة جاستين بيبر وسيلينا جوميز للتواصل مجددا بعد خضوع جوميز لعملية زرع كلى.

ساندرا بولوك (Sandra Bullock) تخطط للزواج من صديقها برايان راندال ولتنبي طفلة صغيرة معه:

ساندرا بولوك (Sandra Bullock) تخطط للزواج من صديقها برايان راندال ولتنبي طفلة صغيرة معه

نشرت مجلة " OK!" خبر ذكرت فيه أن الممثلة الشهيرة ساندرا بولوك وصديقها المصور وعارض الأزياء السابق برايان راندال يخططان للزواج وإقامة حفل زفاف صغير وبسيط في وايومنغ بحيث يحضره فقط أفراد الأسرة والأصدقاء المقربين ولا تتجاوز تكلفته 5 آلاف دولار، المجلة ذكرت أيضا أن بولوك وراندال يخططان أيضا لتبني طفلة صغيرة معا، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن بولوك وراندال قد انتهيا بالفعل إعداد الأوراق الرسمية اللازمة لتبني طفلة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من ساندرا بولوك قوله إن بولوك ليست بصدد التخطيط لحفل زفافها أو لتبني طفل في الوقت الحالي.