أرنولد شوارزينيجر في نزهة الـ " آيس كريم " مع حبيبته.. الحب ليس له حدود

يبدو أنها سرقت قلبه .. حيث تم رصد أرنولد شوارزينجر وهو يتمتع بالأيس كريم خلال خروجه رومانسيه مع حبيبته هيذر ميليجان في لوس أنجلوس يوم الأحد، حيث ظهر الثنائي الديناميكي وهما يتناولان الآيس كريم  في جولة للتسوق في برينتوود .

كان أرنولد،صاحب ال 70 عاما، يبدو بمظهر جيدا في تي شيرت ضيق، وشورت مع حذاء رياضي ولم ينسى النظارات الشمسية التي زادته أناقة، أما هيذر، التي تبلغ من العمر 42 عاما تقريبا نصف سنه، بدت في شكل جيد في الواقع في تي شيرت أسود، وليجنس وحذاء رياضي .

ممثل فيلم The Conan The Barbarian قد واعد المعالجة بالتدليك منذ عام 2012، بالطبع مستر أوليمبيا ربما لا يجد مشكلة في زيادة الوزن عند تناول السكريات مثل الآيس كريم .

انفصل شوارزنيجر عن زوجته ماريا شرايفر بعد أن ظهر أنه أب لطفل خلال قضيته الشائنة مع خادمة عائلة شوارزنيجر السابقة ميلدريد باينا، فبعد أن أصبحت قضية خيانته معروفة للرأى العام ماريا شرايفر، وهي عضو في عشيرة كينيدي، انفصلت عن الحاكم السابق لولاية كاليفورنيا، تقدم الزوجان الطلاق في عام 2011 ولكن لم يتم الانتهاء منه، وأسطورة Hercules In New York يواصل الإشارة إلى زوجته المنفصله كزوجته .

وخلال زواجهما البالغ من العمر 25 عاما، ارنولد لديه أربعة اطفال من ماريا - كاثرين، 27 عاما، كريستينا، 26 عاما، باتريك، 23 عاما، و 19 عاما كريستوفر ، وقال نجم Red Sonja: "أعتقد أنه كان أغبى شيء فعلته في العلاقة بأكملها " .