ذا ويكند يخطط لطلب يد سيلينا جوميز بطريقة " ملحمية " تدهش عقلها.. تفاصيل

هل هذه أجراس الزفاف التي نسمعها ؟! زواج ويكند The Weekend وسيلينا غوميز Selena Gomez قد يكون أقرب مما نتخيل..ويكند يخطط لطلب يد ملحمي .

الفتاة التي سوف يتزوجها

" بعد أسابيع قليلة من التعارف، كان ويكند يعرف بالفعل أنه وسيلينا غوميز يكّونان شيئا خاصا، كان أبيل واقع في الحب من قبل ولكن علاقته السابقة كانت مجرد نزوة، ولكن مشاعره لسيلينا شيء آخر، على الرغم من أنه كان يعلم أنه يبدو مجنون بعد يوم من لقائه الأول مع سيلينا، تعهد أبيل لأفضل صديق له لامار تايلور أنه التقى الفتاة التي سوف يتزوجها.

ياعشاق سيلينا

 " وكلما عرف سيلينا أكثر، كلما تأكد من أنها ستصبح زوجته " وذلك بحسب مصدر مقرب من ذا ويكند لموقع HollywoodLife.، ياعشاق سيلينا وذا ويكند ، أليس هذا مجرد أحلى شيء سمعتموه من أي وقت مضى؟!  

بطريقة ملحمية

ويضيف المصدر " أبيل لا يريد أن يستعجل الأشياء، يريد أن يخطط لطلب يدها بطريقة إستثنائية من شأنها أن تفجر ذهن سيلينا، فبعد الأشهر الصعبة التي مر بها الثنائي بسبب عملية زرع الكلى لسيلينا، والآن بعد أن انتهى الأسوأ، يمكن أن يركز أبيل على الانتهاء من المحطة الأخيرة من جولته، ثم التركيز على كيفية ومتى وأين يطلب يدها " .

في ليلة رأس السنة

ويكيند فقط لديه عدة أسابيع أخرى متبقية مع جولته - وسوف ينهي كل شيء في 14 ديسمبر 2017 - حتى تكون سيلينا مستعدة للحصول على استعداد لمقترح ملحمي، إما في أواخر عام 2017 أو أوائل عام 2018. من يدري - ربما يطلب ويكند يدها في ليلة رأس السنة!.