أشهر الشائعات.. طلاق جاستين تمبرليك و جسيكا بيل

اليوم سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات على مدار الأسبوع، ومنها شائعة تخطيط جاستين تمبرليك وجسيكا بيل للحصول على الطلاق، وشائعة وجود خلافات بين جسيكا سيمبسون وزوجها بسبب إدمانها للكحول.

تعالوا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:

جاستين تمبرليك (Justin Timberlake) وجسيكا بيل (Jessica Biel) يخططان للحصول على الطلاق:

جاستين تمبرليك (Justin Timberlake) وجسيكا بيل (Jessica Biel) يخططان للحصول على الطلاق

نشرت مجلة " OK!" خبر ذكرت فيه أن جاستين تمبرليك وجسيكا بيل يخططان للحصول على الطلاق، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الخلافات بدأت بين الزوجين بسبب غياب تمبرليك المستمر عن المنزل والذي جعل بيل تشعر بأنها أقرب إلى أم عزباء.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إن لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين جاستين تمبرليك وجسيكا بيل أو عن تخطيطهما للحصول على الطلاق.

براد بيت (Brad Pitt) أصبح لا يلعب دور مؤثر في حياة أطفاله الستة:

 نشرت مجلة " Star" خبر ذكرت فيه أن براد بيت أصبح لا يلعب دور مؤثر في حياة أطفاله الستة منذ انفصاله عن زوجته أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) حتى أن الأطفال بدئوا ينظرون لحارسهم الشخصي على أنه والدهم الفعلي وليس بيت.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن غياب براد بيت عن حياة أطفاله الستة أو عن تعلق الأطفال الزائد بحارسهم الشخصي.

سيلينا جوميز (Selena Gomez) استخدمت شهرتها وثرائها لتجاوز دورها في قائمة الانتظار لمرضى زرع الكلى:

سيلينا جوميز (Selena Gomez) استخدمت شهرتها وثرائها لتجاوز دورها في قائمة الانتظار لمرضى زرع الكلى

 نشرت مجلة " National Enquirer" خبر ذكرت فيه أن سيلينا جوميز قد استخدمت شهرتها وثرائها لتجاوز دورها المحدد في قائمة الانتظار لمرضى زرع الكلى على حساب مريض كلى في حالة صحية متدهورة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الكثير من الشكاوى قدمت ضد جوميز بسبب ذلك.

موقع Gossip Cop أشار إلى حقيقة أن سيلينا جوميز لم تكن على قوائم انتظار متبرعين الأعضاء لمرضى الكلى لأن سيلينا كان لديها متبرع بالفعل وهي صديقتها المقربة فرنكيا رايسا (Francia Raisa).

مشادة حادة بين كيث إربان (Keith Urban) ونيكول كيدمان (Nicole Kidman):

نشرت مجلة " Star" خبر ذكرت فيه أن مشادة حادة وقعت بين كيث إربان وزوجته نيكول كيدمان بسبب تقبيلها للممثل ألكسندر سكارسجارد في حفل جوائز آيمي بعد الإعلان عن فوزها بجائزة آيمي لأفضل ممثلة عن دورها في مسلسلهما الناجح " Big Little Lies"، المجلة ذكرت أيضا أن المشادة انتهت ببكاء كيدمان وانصراف إربان غاضبا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من الزوجين قوله إنه لا صحة لما تردد عن وقوع مشادة حادة بين كيث إربان وزوجته نيكول كيدمان.

خلافات بين جسيكا سيمبسون (Jessica Simpson) وزوجها إريك جونسون (Eric Johnson) بسبب إدمانها للكحول:

خلافات بين جسيكا سيمبسون (Jessica Simpson) وزوجها إريك جونسون (Eric Johnson) بسبب إدمانها للكحول

 نشرت مجلة " Star" خبر ذكرت فيه عن وجود خلافات كبيرة بين جسيكا سيمبسون وإريك جونسون بسبب إدمانها للكحول، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن مشادة حادة قد وقعت بين سيمبسون وزوجها بعد أن أسرفت سيمبسون في تناول الكحول في حفل عيد ميلادها، وظهرت أمام عدسات الكاميرات بالكاد تستطيع السير على قدميها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تهديد إريك جونسون لزوجته جسيكا سيمبسون بالحصول على الطلاق أو عن وقوع مشادة حادة بينهما بسبب مبالغتها في الاحتفال وتناول الكحول.