أول ظهور علني لـ سكارليت جوهانسن مع حبيبها الجديد.. صور

الظهور العلني الأول لـ سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson مع حبيبها الجديد كولن جوست Colin Jost .

أول ظهور علني لـ سكارليت جوهانسن مع حبيبها الجديد.. صور

بهذا الظهور تكون سكارليت قد أكدت الشائعات في الشهور الماضية عن وجود علاقة حب بينها وبين كولن جوست نجم Saturday Night Live .

الظهور العلني الأول لـ سكارليت جوهانسون مع حبيبها الجديد كولن جوست .

جاء اللقاء بين سكارليت وبين حبيب القلب الجديد بعد الانتهاء من حفلة Saturday Night Live في نيويورك .. كما أن هذا الظهور يأتي بعد الطلاق الرسمي لسكارليت من رومان دورياك.

سكارليت ظلت صامتة ولم تعلق عن الأقاويل عن علاقتها الرومانسية مع كولن جوست، ولكنها أخذت رجلها الجديد لحفلة في مدينة نيويورك ليجعلوا علاقتهما علنية للجمهور للمرة الأولى.

وحرصت البالغة من العمر 32 عاما على ألا تكون هناك ضجه إعلامية عندما تركت الملهى الليلى مع كولين، 35 عاما، وقفزت الى سيارة  كانت في الإنتظار .

كولين جعل الألسنه تلهس عندما حضر حفل جوائز إيمي ال96 الشهر الماضي دون مواعدة مع سكارليت- ولكنه شارك الموجودين بعض الكلمات الرقيقة عن سيدته الرائدة الجديدة .

وقال جوست لمراسل Entertainment Weekly في حفل جوائز إيمي عن سكارليت  " إنها رائعة، أنها تعمل، أنها كانت تتمنى أن تكون هنا " .

تم رصد كولين و سكارليت حول مدينة نيويورك عدة مرات خلال الأشهر القليلة الماضية، وقال عنها كولن " أنها هادئة جدا ... من الصعب أن يكون هناك الكثير من الشكاوى حولها، أنها جميلة جدا "، وأضاف  كاتب Saturday Night Live  " نحن نوعاً ما نعرف بعضنا البعض، حيث كنت كاتب للعرض عندما تمت استضافتها للمرة الأولى ... أنها الأفضل".