قد تكون أجمل " حامل " في هوليوود هذه الأيام.. شاهد المحاربة جيسيكا ألبا

كان أسبوع قوي ومليء بالنشاطات للمحاربة الحامل جيسيكا ألبا التي ظهرت جميلة في حملها .

المحاربة

شوهدت المحاربة وهى تتمرن عدة مرات في الأسبوع على الرغم من حملها الواضح، حيث رصدت الحامل جيسيكا ألبا وهي تغادر  نادي Heart and Hustle fitness للياقة البدنية في لوس انجليس، بعد نشرها تمارين شاقة في حساباتها على وسائل الاعلام الاجتماعية .

الحامل المتأنقة

جيسيكا ظهرت في ليجنس تدريب ضيق أسود وحذاء نايكي أسود مع بلوز رمادي مفتوح،وكانت مرتديه إكسسوارات مع نظارات شمسية وحقيبة وسط.

فتاة ذيل الحصان

ظهرت ممثلة The Dark Angel دون ماكياج وتركت خصل شعرها في ذيل حصان من أجل تمارينها، وقبل لحظات من مغادرة صالة الألعاب الرياضية ، نشرت جيسيكا تدريبها المكثف مع مدربها جريج مييل .

نهاية أسبوع المقاتل

صاحبة الجمال الاسمر تمت رؤيتها وهي تعرض حملها لطفلها في أكثر من فيديو علي إنستجرام، فيديو واحد تم تسميته " أثناء الحمل.. نهاية أسبوع المقاتل"، وكشفت الأم الشغوفة عن مدى صعوبة التدريبات في سلسلة من المشاركات  حيث قالت "هذا يؤلم" في حين كانت تقاوم بشدة .

الأم

جيسيكا وزوجها كاش وارن (38 عاما) لديهما بالفعل هافن ستة وأونور تسعة، وسيحتفل الزوجان السعيدان بذكرى زواجهما العاشرة العام القادم  .

أسرة جيسيكا

سننتظر ونرى

ابن الممثل التلفزيوني الموقر مايكل وارن - كشف أن الزوجين لم يكتشفا ما إذا كان الطفل صبي أو فتاة.وأخبر Mail Online  "أعتقد أننا سوف ننتظر ونرى ما هي المفاجأة " .