كلوي كارداشيان تنتظر مولودها الأول من حبيبها تريستان تومسون

يبدوا أنه عام الحمل والولادة في عائلة كارداشيان فبعد أيام من إعلان انتظار كيم كارداشيان لطفل ثالث من أم بديلة ، تم الإعلان عن حمل كايلي جينر من ترافيس سكوت ، ولم تمض أيام حتى تم الإعلان عن حمل كلوي كارداشيان من لاعب كرة السلة الكندي تريستان تومسون.

صداقة كلوي كارداشيان و تريستان تومسون عمرها عام واحد

كلوي كارداشيان و تريستان تومسون

وذكرت مجلة "people" أن نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كلوي كارداشيان 33 عاما حامل في طفلها الأول من تريستان تومسون 26 عاما ، ولم يمض على صداقة الثنائي عام واحد بعد، وهو ما أكدته أيضا صحيفة ديلي ميل البريطانية.

عائلة كارداشيان تنتظر 3 مواليد جدد في 2018

وكان مصدر مقرب من عائلة كارداشيان كشف منذ أيام حمل كايلي جينر في طفلتها الأولى من ترافيس سكوت، حمل كلوي شكل صدمة لجمهور العائلة الذين لم يكونوا أفاقوا من صدمة حمل كايلي البالغة من العمر 20 عامًا، فبالتالي يصبح أن عائلة كارداشيان تنتظر 3 أطفال قادمين، وهي ابنة كايلي وطفل كلوي بالإضافة إلى ابنة شقيقتهم الكبرى كيم من زوجها كايني ويست والتي سينجباها من أم بديلة.

كيندال جينر الوحيدة ضمن العائلة التي لم تحمل أو تنجب بعد

كيندال جينر الوحيدة ضمن العائلة التي لم تحمل أو تنجب بعد

وبعد هذه الأنباء تبقى كيندال جينر 21 عاما، الوحيدة من أفراد عائلة كارداشيان-جينر بدون حمل، فلدى كورتني ثلاثة اطفال هم ميسون وبينيلوبي ووراين، كما أن شقيقهم روب 30 عاما، لديه ابنة عمرها 10 أشهر.