أشهر شائعات المشاهير.. خيانة جيمي فوكس و طلاق جينيفر أنستون

نستعرض معا اليوم مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات على مدار الأسبوع، ومنها شائعة تخطيط جينيفر لورانس للزواج من صديقها المخرج دارين أرنوفسكي (Darren Aronofsky)، وشائعة خيانة جيمي فوكس لكيتي هولمز مع امرأة روسية.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في هذا الأسبوع:

جينيفر لورانس (Jennifer Lawrence) ودارين أرنوفسكي (Darren Aronofsky) يخططان للزواج:

جينيفر لورانس (Jennifer Lawrence) ودارين أرنوفسكي (Darren Aronofsky) يخططان للزواج

نشرت مجلة " Life & Style" خبر ذكرت فيه أن الممثلة الحائزة على الأوسكار جينيفر لورانس وصديقها المخرج دارين أرنوفسكي يخططان للزواج، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن لورانس وأرنوفسكي قد بدئا بالفعل في التخطيط لحفل زفافهما، المجلة ذكرت أيضا أن الثنائي يخططان أن يكون حفل زفافهما حفل صغير يقتصر الحضور فيه على أفراد أسرتيهما وأصدقائهما المقربين مثل برادلي كوبر (Bradley Cooper) وآيمي شومر (Amy Schumer).

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم المخرج دارين أرنوفسكي قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خطط حالية لزواج دارين أرنوفسكي وجينيفر أنستون.

جيمي فوكس (Jamie Foxx) قام بخيانة كيتي هولمز (Katie Holmes):

 نشرت مجلة " National Enquirer" خبر ذكرت فيه أن الممثل الشهير جيمي فوكس قد قام بخيانة صديقته الممثلة الشهيرة كيتي هولمز مع امرأة روسية شابة تصغره بسنوات عديدة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن هولمز قد اكتشفت عن طريق المصادفة علاقته بامرأة أخرى وأصبحت محطمة الفوائد.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جيمي فوكس قوله إن ما نشرته مجلة " National Enquirer" بشأن خيانة فوكس لكيتي هولمز مع امرأة روسية لا يمت للواقع بصلة.

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) وجاستين ثيروكس (Justin Theroux) يقرران الانفصال بشكل مؤقت:

نشرت مجلة " Star" خبر ذكرت فيه أن الممثلة الشهيرة جينيفر لورانس وزوجها الممثل جاستين ثيروكس قررا الانفصال بشكل مؤقت وقضاء بعض الوقت بعيدا عن بعضهما لإعادة النظر في زواجهما، خاصة بعد أن تزايدت الخلافات بينهما مؤخرا، المجلة ذكرت أيضا أن الزوجان يريا أن فترة انفصالهما الموقت بمثابة استراحة من ضغوط الزواج وليس تمهيد لانفصال دائم.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من الزوجين جينيفر أنستون وجاستين ثيروكس قوله إنه لا صحة لما تردد عن انفصال الزوجين أو وجود مشكلات في زواجهما.

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تعاني من حالة نفسية سيئة بسبب انهيار زواجها:

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تعاني من حالة نفسية سيئة بسبب انهيار زواجها

 نشرت مجلة " National Enquirer" خبر ذكرت فيه أن الممثلة والمخرجة الشهيرة أنجيلينا جولي تعاني من حالة نفسية سيئة بسبب انهيار زواجها من الممثل الشهير براد بيت (Brad Pitt)، طبقا لما ذكرته المجلة فإن تردي الحالة النفسية لجولي جاء بسبب رفض بيت العودة إليها مجددا ومحاولة إنقاذ زواجهما، والمجلة ذكرت أيضا أن تردي الحالة النفسية لجولي جعلها تمتنع عن تناول الطعام مما تسبب في فقدانها للكثير من الوزن وتدهور حالتها الصحية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من أنجيلينا جولي قوله إنه لا صحة لما نشرته مجلة " National Enquirer" عن معاناة جولي من حالة نفسية سيئة أو تردي حالتها الصحية.

الأمير وليام (Prince William) سيتوج قريبا ملكا لبريطانيا:

 نشرت مجلة " Star" خبر ذكرت فيه أن الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) البالغة من العمر 91 عام، قد اتخذت قرار بالتنازل عن العرش لصالح حفيديها الأمير وليام بعد أن حذرها الأطباء الملكين من تدهور حالتها الصحية، المجلة ذكرت أن الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) سيتوجان ملكين للبلاد بعد أن تجنب كيت طفلهما الثالث والذي من المتوقع أن يولد في شهر مارس في العام القادم.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع من قصر كنسينغتون قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خطط لتناول الملكة عن العرش وتتويج الأمير وليام خلفا لها.