لهذا السبب لا تفكر كريسي تيجن مطلقا في الطلاق!

عارضة الأزياء كريسي تيجن (Chrissy Teigen) وزوجها المغني الشهير جون ليجند (John Legend) يتمتعان بعلاقة حب وصداقة قوية للغاية، ولكن هذا ليس السبب الوحيد الذي يجعل كريسي لا تفكر على الإطلاق في الحصول على الطلاق من زوجها جون ليجند، وهو طفلتهما لونا (Luna).

كريسي 31 عام، تحدثت عن ذلك خلال مقابلة جديدة لها مع مجلة " Us Weekly" وقالت: "لقد سبق وأن قلت له أن السبب الأول الذي يجعلنا لا نحصل على الطلاق هو رفضي لأن أرى امرأة أخرى مع طفلتي".

لهذا السبب لا تفكر كريسي تيجن مطلقا في الطلاق!

كريسي تيجن عانت من اكتئاب ما بعد الولادة

كريسي تحدثت أيضا عن معاناتها من اكتئاب ما بعد الولادة بعد إنجابها لطفلتها لونا في شهر إبريل عام 2016 ، وقالت: "لقد شعرت وقتها أنني فقدت الاهتمام بكل شيء، لم أكن أتمكن من مغادرة سريري حتى أنني أبقيت ملابس المنزل في غرفة المؤن في المنزل لأنني لم أكن أرغب في الصعود للطابق العلوي حيث توجد خزانة ملابسي".

كريسي تيجن ترغب في إنجاب طفل ثاني

لحسن الحظ تمكنت كريسي من تجاوز اكتئاب ما بعد الولادة وهي تشعر بأنها مستعدة لإنجاب طفل ثاني في المستقبل القريب لأنها أصبحت تجيد التعامل مع اكتئاب ما بعد الولادة، ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "الآن أصبحت أكثر قدرة على التعامل معه بصورة أفضل"، وأضافت قائلة: "كيف لا أرغب في زيادة عدد أفراد الأسرة إذا كنت سأقوم بذلك مع هذا الشخص الرائع (جون ليجند)؟ إنه كل شيء بالنسبة لي".

كريسي وجون احتفلا مؤخرا بالذكرى السنوية لزواجهما وكان ذلك في مدينة لندن حيث يقوم جون بإحياء الحفلات في إطار جولته الموسيقية الجديدة.