منزل بيونسيه وجاي زي الجديد.. 10 صور لتحفة خلاّبة

 النجمين جاي زي Jay-Z و بيونسيه Beyonce كانا المشترين المحظوظين لمنزل هامبتونس المترامي الاطراف الذي تم عضه للبيع  في السوق من1 ثماني سنوات.

منزل بيونسيه وجاي زي الجديد.. 10 صور لتحفة خلاّبة

ووفقا ل TMZ، أشترى الثنائي الموسيقي البيت الموجود في إيست هامبتون، نيويورك، مقابل 26 مليون دولار بعد طرحه في السوق في 2009 مقابل 39.5 مليون دولار.

أشترى الثنائي الموسيقي البيت الموجود في إيست هامبتون، نيويورك مقابل 26 مليون دولار

المنزل مساحته  12,000- قدم مربع ، يطل علي بركة جورجيا مع 203 قدم من المياه الأمامية المشاهدة.ويضم المنزل الرئيسي سبع غرف نوم وتسعه حمامات ، وبعضها مجهز بأحواض رخاميه ساخنه منحوتة باليد.

المنزل مساحته  12,000- قدم مربع

وقد تم تصميم المطبخ المفتوح واسع النطاق ومنطقه الطعام للسماح  بدخول أقصي حد من أشعه الشمس والهواء الطلق في معظم محيط المنزل والكثير من الأبواب الفرنسية.

وقد تم تصميم المطبخ المفتوح واسع النطاق ومنطقه الطعام للسماح  بدخول...

هناك غرفه كبيره في الجزء الخلفي من المنزل مع أماكن للتدفئة بالنار علي كل جانب ، واثنين من النوافذ بالكامل تطل على حمام السباحة والبركة .

هناك غرفه كبيره في الجزء الخلفي من المنزل مع أماكن للتدفئة

 ويتميز المنزل بموقد حجري منحوت جميل، وقد تم إنشاء الطوابق وتركيبها بواسطة الحرفيين الفرنسيين.

وقد تم إنشاء الطوابق وتركيبها بواسطة الحرفيين الفرنسيين

الملكية المطلة علي البركة لديها بركه سباحه لا متناهية وتقع بجوار الحدائق التي تبلغ مساحتها 17 فدانا ، والتي تضفي مستوي إضافيا من الخصوصية علي المشتري المحظوظ .

الملكية المطلة علي البركة لديها بركه سباحه لا متناهية

جميع انحاء المنزل مكون من البلوط الأبيض ، يحتوي المنزل علي شرفه من الحجر الجيري الملفوف ، ومنطقه لتناول الطعام في الهواء الطلق.

جميع انحاء المنزل مكون من البلوط الأبيض

المنزل من تصميم جيفري كوليه، كل الأرضيات الحجرية لها حرارة إشعاعية. .بيت الضيافة مساحته 1،800 قدم مربع كوخ مع أثنين من غرف النوم الكاملة، وغرفة معيشة ومطبخ وحمام.

كل الأرضيات الحجرية لها حرارة إشعاعية