كريستين بيل تغني في ملجأ للنازحين بسبب اعصار ايرما

استمرت الممثلة الشهيرة كريستين بيل (Kristen Bell) في جهودها لدعم المتضررين من اعصار ايرما الذي ضرب السواحل الغربية لولاية فلوريدا الأمريكية، وفي تقديم الدعم لأسر عائلات زملائها الممثلين الذين اضطروا إلى مغادرة منازلهم في فلوريدا بسبب الإعصار.

وأكد موقع ET صحة أنباء قيام كريستين بتقديم عرض غنائي لمدة 20 دقيقة في ملجأ للنازحين بسبب إعصار إيرما قامت فيه بغناء أغنيات فيلم الرسوم المتحركة الشهيرة " Frozen".

كريستين بيل غنت أغنيات محذوفة من فيلم " Frozen"

طبقا لما نشره الموقع فإن كريستين بيل قدمت العرض في ملجأ للنازحين بسبب إعصار إيرما في مدرسة ميدو وودز الإعدادية في مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا، كريستين غنت في العرض أغنيات تم حذفها من فيلم " Frozen" في النسخة النهائية في الفيلم،  وقامت بالتوقيع والتقاط الصور بصحبة المتواجدين في الملجأ.

مدرسة ميدو وودز الإعدادية قامت في وقت لاحق بنشر عدد من مقاطع الفيديو من عرض كريستين بيل، وظهرت كريستين وهي تقول: "آمل أن أكون قد ساعدت قليلا، وآمل أن تعلق بعض من هذه الأغنيات في رؤوسكم لبقية اليوم لتصرف انتباهكم عما يحدث".

كريستين بيل تغني وسط اعصار ايرما

كريستين بيل تغني في ملجأ للنازحين بسبب اعصار ايرما

كريستين بيل قامت في وقت لاحق بنشر صورة من عرضها على صفحتها على موقع الإنستغرام وعلقت مازحة على الصورة في التعليق المرفق بالصورة: "عندما تقوم بالغناء في قلب إعصار فإن المشاركين في العرض من المتطوعين يمكنهم أن يقوموا وسيقومون بسرقة الأضواء، إعصار إيرما".

كريستين بيل فتحت باب فندقها للنازحين

بالإضافة إلى ذلك فلقد فتحت كريستين أبواب فندقها لاستقبال النازحين من إعصار إيرما ولقد نشرت على صفحتها على موقع تويتر صورة لها من داخل فندقها بصحبة عدد منهم وكتبت تقول: "هناك الآلاف من النازحين من منازلهم في فندقنا الآن...هذه أنا وأنا أتناول العشاء بصحبة جميع أصدقائي الجدد، إعصار إيرما 2017".

كريستين بيل أنقذت أسرة جوش غاد

من بين النازحين من إعصار إيرما الذين وجدوا ملجأ لهم في فندق كريستين بيل أسرة جوش غاد (Josh Gad) ولقد كشف غاد عن ذلك في مشاركة نشرها على موقع تويتر وكتب فيها: "أنا لا أمزح، كريستين بيل قامت حرفيا بإنقاذ حياة أسرتي، اشقائي وأسرتي بأكملها أنقذتهم من إعصار إيرما، أنت حقا ملاك حقيقي، أنا أحبك حقا".