أبرز تعليقات المشاهير على اعصار ايرما

بعد أن تسبب اعصار ايرما في إحداث دمار وخسائر فادحة في منطقة البحر الكاريبي، أصبح على حدود ولاية فلوريدا الأمريكية، ومن المتوقع أن يصل الاعصار قريبا إلى الساحل الغربي للولاية وهو ما جعل المسئولين الأمريكيين يمضون الأيام القليلة الماضية في متابعة عمليات الإجلاء والتحذير من وقوع أضرار واسعة النطاق، كما قام العديد من مشاهير ونجوم بوليوود بالتعليق على إعصار ايرما.

إليكم أبرز تعليقات المشاهير على اعصار ايرما على موقع تويتر:

كيري واشنطن

من بين المشاهير الذين عبروا عن تمنياتهم بمرور إعصار إيرما بسلام ودون خسائر، النجمة كيري واشنطن (Kerry Washington)، والتي كتبت على صفحتها على موقع تويتر تقول: "أرسل قدر هائل من الحب والصلوات إلى فلوريدا"، أما المغني الشهير إنريكي إغليسياس (Enrique Iglesias) فلقد كتب على صفحته على موقع تويتر يقول:" كل من في طريق إعصار إيرما، أرجوكم أن تحرصوا على البقاء آمنين في نهاية هذا الاسبوع !!!! شكرا لجميع من أرسل الصلوات والمشاعر الطيبة لأولئك المعرضين للخطر، دعونا نضع في أفكارنا وصلواتنا تلك المنطقة المتضررة في البحر الكاريبي بفعل الإعصار، وكذلك الجميع في ولاية تكساس الذي يقومون الآن بإعادة البناء بسبب إعصار هارفي! منظمة إنقاذ الطفولة أنشأت صناديق إغاثة للمتضررين، يرجى وضع التبرع في الاعتبار ".

ريان رينولدز

الممثل الشهير ريان رينولدز (Ryan Rynolds) ناشد أيضا معجبيه بتقديم الدعم للمتضررين من إعصاري هارفي وإيرما ولقد كتب على صفحته على موقع تويتر يقول: "دعونا نقدم المساعدة للمتضررين من هارفي وإيرما لكي يتمكنوا من تجاوز تلك الفترة اللعينة يمكنك التبرع من خلال Americares.org أو أي جمعية خيرية أخرى تختارونها"، ولقد كرر رينولدز دعوته على صفحته على موقع انستغرام حيث كتب يقول: "دعونا نساعد المتضررين من إعصاري هارفي وإعصار إيرما، قدموا الدعم للجهود المذهلة التي تقدمها مؤسسة Americares emergency بشراء هذه القمصان الرائعة من خلال الرابط على صفحتي أو دعكم من القمصان وقوموا بالتبرع مباشرة على موقع Americares.org أو استخدموا موقع CharityNavigator.org للعثور على المؤسسة الخيرية التي تختارونها".

جوش غاد

الممثل جوش غاد (Josh Gad) تحدث عن الموقف النبيل الذي قامت به الممثلة كريستين بيل (Kristen Bell) وكيف ساهمت بإنقاذ حياة أسرة، ولقد كتب يحكي عن ذلك على صفحته على موقع تويتر وقال: "أنا لا أمزح، كريستين بيل قامت حرفيا بإنقاذ حياة أسرتي، اشقائي وأسرتي بأكملها أنقذتهم من إعصار إيرما، أنت حقا ملاك حقيقي، أنا أحبك حقا"، ولقد حكى غاد عما قامت به بيل من أجل أسرته، في مشاركة نشرها على صفحته على موقع الإنستغرام وكتب فيها: "لقد قامت كريستين بيل حرفيا بإنقاذ حياة والدي وأسرتي بأكملها الليلة من إعصار إيرما، عندما علقت أسرتي في فلوريدا، قامت بتوفير غرفة لهم في فندقها في أورلاندو وأنقذت حياتهم، حياة أشقائي وزوجاتهم وأطفالهم، شكرا لك كريستين أنت حقا ملاك حقيقي أرسل إلينا من السماء".

أندرسون كوبر

الصحفي الشهير أندرسون كوبر (Anderson Cooper) والذي يقوم حاليا بتغطية أنباء الإعصار في فلوريدا لصالح شبكة CNN، كتب على صفحته على موقع تويتر يقول: "وجدت محطة وقود مفتوحة على الطريق I-75، الشرطة تقوم بإبقاء الأمور تسير كالمعتاد، لا توجد صفوف انتظار طويلة، وأسعار الغاز ثابتة ".

بريتني سبيرز

المغنية الأمريكية الشهيرة بريتني سبيرز (Britney Spears) عبرت عن حزنها بسبب الإعصار إيرما وما سببه من دمار حيث كتبت على صفحتها على موقع تويتر: "كسيرة الفؤاد لمشاهدة كل هذا الدمار الذي خلفه إعصار إيرما في منطقة البحر الكاريبي، صلواتي من أجل أولئك المتضررين وأتمنى أن يكون الجميع في فلوريدا في آمن في نهاية هذا الأسبوع"،

مارك ولبيرغ

 أما الممثل الشهير روب لوو (Rob Lowe) فلقد كتب يقول: "الكثير من الذكريات العظيمة في ولاية فلوريدا، أحب هناك كثيرا، حافظوا على سلامتكم جميعا "، مارك ولبيرغ (Mark Wahlberg) تمنى هو الآخر السلامة للجميع في ولاية فلوريدا خلال عطلة الأسبوع التي يتوقع خلالها أن يضرب فيها إعصار إيرما الولاية حيث كتب على صفحته على موقع تويتر يقول:" نأمل أن يبقى الجميع في فلوريدا آمنين في نهاية هذا الأسبوع! أخي يعيش هناك في لوديرديل، يمكنكم متابعته على صفحته JWahlly للحصول على التحديثات".

جادا بينكيت

الممثلة جادا بينكيت (Jada Pinkett Smith) سميث كانت أيضا من بين من تحدث عن إعصار إيرما حيث كتبت على صفحتها على موقع تويتر يقول: "هناك الكثير من الدمار الذي يحدث حولنا سواء من خلال الطقس والسياسة ... الحياة، كما يقول صديق لي ... الروح القوية دائما من تفوز! دعونا نحافظ على أرواحنا قوية بالصفاء والحب لمواجهة هذه الأوقات العصيبة".

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

الكثير من المسئولين والسياسيين الأمريكيين علقوا أيضا على إعصار إيرما وعلى رأسهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب (Donald Trump) والذي كتب على صفحته على موقع تويتر يحذر من القوة التدميرية لإعصار إيرما ويقول: "هذه عاصفة ذات قوة تدميرية هائلة، وأطلب من الجميع في طريق هذه العاصفة أن يستجيبوا لجميع تعليمات المسؤولين الحكوميين".