في جلسة تم وصفها بالعاطفية جداً.. دموع في عيون أنجلينا جولي و براد بيت

براد بيت Brad Pitt وأنجلينا جولي Angelina Jolie جلسا معاً ولم يتوقف الأمر عند ذلك، بل غرقت عيون الثنائي بالدموع في جلسة تم وصفها بالـ " عاطفية جداً " .

دموع في عيون الثنائي

أكد الكاتب إيان هالبيرين المقرب من الثنائي، أنه من أسابيع قليلة التقى الزوجان براد بيت وأنجلينا جولي في مدينة بفيرلي هيلز بتحضير من مستشار الطلاق، وأن براد بيت تحدث لزوجته أنجلينا جولي بعقلانية وبكى الثنائي من شدة تأثرهما وحزنهما الشديد على ما وصلا إليه .

براد بيت وأنجيلينا جولي خضعا لجلسات تأهيل نفسية مكثفة في الفترة الأخيرة

مرحلة جديدة

وقال هالبيرين إنه من الواضح أن براد و أنجلينا ما زالا يحبون بعضهم البعض، وبراد يستطيع أن يجتمع مع الأطفال في أي وقت، لقد قررا البدء من جديد، ودعا هالبيرين هذه المرحلة بأنها " مرحلة جديدة في علاقتهما الزوجية " .

هل سيعود الثنائي من جديد

خضعا لجلسات تأهيل

براد بيت وأنجيلينا جولي خضعا لجلسات تأهيل نفسية مكثفة في الفترة الأخيرة.. بحسب Dailymail .

إنه من الواضح أن براد و أنجلينا ما زالوا يحبون بعضهم البعض

براد الذي يحاول

كان براد بيت قد نجح في التخلص من إدمان الكحول بعد خضوعه للعلاج، وهو الأمر الذي اعتبرته أنجلينا خطوة جيدة في علاقتهما، ولكن الأمر المحير أيضا هو وجود تقارير من مصادر مقربة بعد تلك الأنباء أن إجراءات الطلاق مستمرة دون تغير .

براد بيت وانجلينا جولي جلسا معاً من جديد

الطلاق المحير

 في نهاية شهر أيلول/ سبتمبر 2016، تقدمت جولي بطلب الطلاق، ولكن الأمر المحير بحق هو التضارب حول إجراءات الطلاق هل هي في طريقها إلى التنفيذ بالفعل أم هي متوقفة لفترة بناء على طلب الثنائي بعد التحسن في حالة براد.. الأيام القادمة كفيلة بالاجابة على كل تلك التساؤلات .

دموع في عيون أنجلينا جولي و براد بيت