أنجيلينا جولي: لا استمتع بحياتي كعزباء

تحدثت الممثلة والمخرجة الشهيرة أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) عن انفصالها عن زوجها الممثل الشهير براد بيت (Brad Pitt) خلال مقابلتها الجديدة مع صحيفة التليغراف، وهي مقابلة للترويج لفيلمها الجديد "  First They Killed My Father"، وخلال المقابلة اعترفت جولي أن تقدمها بطلب الطلاق من بيت بعد علاقة استمرت لمدة 12 عاما كان أمرا صعبا للغاية بالنسبة لها.

انجيلينا جولي تشكو من حياتها الحالية

أنجيلينا جولي 42 عاما، تحدثت عن ذلك خلال المقابلة وقالت: "أحيانا قد يبدو وكأن الأمور تسير على ما يرام في حياتي ولكنني حقا، أبذل قصارى جهدي لكي أتجاوز الأيام التالية"، "لا أستمتع بحياتي كعزباء، إنها ليست شيء أريده، لا يوجد جانب جيد في هذا الأمر، إنه فقط أمر عسير للغاية".

وتابعت جولي قائلة: "لقد كانت سنة عسيرة للغاية من الناحية العاطفية، كانت عسيرة حقا، ولدي أيضا بعض المشكلات الصحية، لذلك على الانتباه لصحتي أيضا"، "أحيانا أشعر أن جسدي قد تلقى ضربة قاسية ولكنني أحاول أن استمر في الضحك قدر الإمكان، حتى وإن كنت تخوض تجربة العلاج الكيميائي عليك أن تحتفظ بقدرتك على الحب والضحك. "

أنجلينا جولي عانت من مشاكل صحية كثيرة

الممثلة الحائزة على الأوسكار أنجيلينا جولي، عانت بالتأكيد خلال السنوات الماضية من العديد من المشكلات الصحية ففي عام 2013 خضعت لعملية استئصال ثدي مزدوجة وقائية بعد أن كشفت أنها تحمل جين BRCA1 الذي يزيد من خطر الإصابة بسرطان الثدي بنسبة 87% وخطر الإصابة بسرطان المبيض بنسبة 50%، وقد خضعت لجراحة وقائية أخرى لاستئصال المبيضين في عام 2015، كما تحدثت تقارير في العام الماضي عن إصابتها بمتلازمة بيل أو شلل الوجه النصفي ومعاناتها من ارتفاع في ضغط الدم.

جولي تحدثت أيضا خلال المقابلة عن حياتها بعد انهيار زواجها وقالت: "عندما أفكر في حياتي قبل عشر سنوات، أعتقد أنني لم أكن أتوقع أن تكون حياتي كما هي عليه الآن في ما يتعلق بحياتي الأسرية، زواجي".

قصة فيلم أنجيلينا جولي الجديد

أنجيلينا جولي تتواجد حاليا في لوس أنجلوس للترويج لفيلم " First They Killed My Father" وهو أحدث الأفلام من إخراجها، الفيلم من إنتاج شبكة Netflix وهو مقتبس عن كتاب من تأليف لونغ أونغ (Loung Ung) نشر في عام 2000، ويحكي عن فترة الحكم الوحشي للخمير الحمر في كامبوديا والتي كانت مسؤولة عن مذابح جماعية تسببت في قتل وتشريد لملايين الكمبوديين خلال الفترة ما بين عامي 1975 و1978.