جاستين بيبر يظهر سعيداً أكثر من أى وقت مضى.. هل السبب صديقته الجديدة.. صورة

هل نجم البوب سيدخل في مغامرة رومانسية أو قصة حب جديدة.. جاستن بيبر Justin Bieber شوهد وهو يبدو سعيداً أكثر من أى وقت مضى ؟

الفتاة الغامضة

ماذا يدور في ذهنك يا جاستن بيبر؟ تم مشاهدة مغني "ديسباسيتو"، البالغ من العمر 23 عاما، بعد تناول العشاء مع إمرأة غامضة في 28 أغسطس، وتم تصوير جاستن وهو يغادر مطعم إيل باستيو في بيفرلي هيلز مع ابتسامة قوية حقا بعد يوم من العشاء، في 29 أغسطس .

المتأنق

يبدو أن العشاء مع سمراء جميلة قد سار بشكل جيد للغاية. كان جاستن يرتدي قميص بولو أحمر وسروال رياضي، يحمل شراب مثلج.. بحسب Hollyoodlife .

جاستن سعيد للغاية

جاستين عادة ليس محب للمصورين، وكثيرا ما يسأل عن الخصوصية، ولكن يبدو أن ما حدث له في عشاء اليوم السابق كان جيدا جدا لجعله يهتم بالكاميرات، تم رصد جاستن مع أمراة مثيرة جدا في نادي Peppermint في لوس انجليس في 29 أغسطس، ويبدو أنهم مرتاحين جدا.

 صورة ضبايبة

صورة مأخوذة من عشاء جاستن مع الفتاة وهي للأسف ضبابية حقا ونعتذر عن ذلك، ولكن يمكنك أن ترى أنه يميل عن كثب للمرأة، ويبحث في شيء على هاتفها، يتميز المطعم المستوحى من الستينيات بضوء خافت ومشرق، ويوفر أجواء رومانسية فائقة. المرأة لديها ألمع ابتسامة على وجهها .

من ناحية أخرى تعرض حساب سيلينا جوميز على الانستجرام للتهكير وقام من هكرّوه بوضع صورة لجاستن بيبر فيه وكأن جمهورهما لا يرضى بثنائي غيرهما وأن يبقى كل منهما مع الأخر .