أقاويل عن عودة قريبة بين إيما ستون وأندرو جارفيلد.. تفاصيل عن ثنائي مختلف

تواعدا لمدة أربع سنوات قبل الانفصال المفاجيء والصادم في 2015، ولكن هناك أقاويل أنهما مازالا واقعان في الحب .

الشائعات تستمر في دوامة أن إيما ستون، 28 ، وأندرو غارفيلد، 33، لا تزال لديهم مشاعر حب لبعضها البعض وسط شائعات أنهم علي حافة العودة .

يكنّان لبعضهما بعض المشاعر

" عندما انفصلا، إيما و أندرو كان لديهم حب كبير وإحترام لبعضهما البعض، لم يتوقفا عن الإهتمام ببعضهما البعض علي الرغم من كونهما منفصلين، فإن نجمة فيلم La La Land ونجم فيلم Spider-Man مازالا يكنّان لبعضهما بعض المشاعر الرومانسية، بحسب مصدر هذا الأسبوع لمجلة People .

تم رصدهما

تم رصد إيما وأندرو يقضيان بعض الوقت معا في الأسابيع الأخيرة، وأفيد أن الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار قد قامت بعدة رحلات متعددة لمشاهدة مسرحية أندرو، Angels In America، في المسرح الوطني في لندن، وبعد ذلك نزل أندرو لإيما بعد المسرحية وخرج هو وإيما يدا بيد، وقال مصدر لصحيفة Sun أن مشاعر أندرو لإيما لم تختف وهما الأن يتقربان لبعضهما بشكل أكبر مرة أخري " .

أصدقاء عظماء

على الرغم من انفصالهما، لم تكن هناك بين الثنائي أى مرارة ، ويقول مصدر آخر: " إ نهما يهتمان ببعضهم البعض ويشجع كلا منهما أعمال الآخر،هما أصدقاء عظماء، ففي حين أن أندرو كان يعمل في لندن على خشبة المسرح، كانت إيما في نيويورك لتصير فيلم Maniac، جنبا إلى جنب مع جوناه هيل .

سأختارها هي

وكانت إيما صاخبة في التعبير عن مشاعرها لحبيبها السابق، حيث قالت في حوار العام الماضي " أنه لا يزال شخص أحبه كثيرا "، وقال أندرو في نفس العام " أنا أحب إيما، وهي دائما علي حق يمكنها أن تأتي، وأنه سيختار إيما أن تاتي للعيش معه علي جزيرة صحراوية أذا كان يسمح له بإختيار رفيق فستكون هي بالطبع .