تايلور سويفت تعلن عن إصدار أغنية جديدة وألبوم جديد

بعد ما يقرب من أسبوع من التلميحات بمشاركات غامضة على موقع انستغرام، أعلنت المغنية الشهيرة تايلور سويفت (Taylor Swift) بمشاركة جديدة نشرتها، عن إصدارها أغنية جديدة اليوم الخميس، وفي مشاركة أخرى على الإنستغرام نشرت سويفت صورة لغلاف ألبومها الجديد " Reputation" وأعلنت عن إصدارها للألبوم الجديد في يوم 10 نوفمبر.

غلاف غامض لألبوم تايلور سويفت الجديد

صورة غلاف ألبوم " Reputation" التي نشرتها تايلور سويفت 27 عام، هي صورة باللونين الأبيض والأسود لسويفت وفي خلفيتها ما يبدو وكأنه صفحة مطبوعة من صحيفة. ألبوم " Reputation" سيكون الألبوم الموسيقي السادس لتايلور سويفت، وأول ألبوماتها منذ إصدارها لألبومها الناجح "1989" في عام 2014.

تايلور سويفت فاجئت الجميع وحذفت مشاركاتها على مواقع التوصل

يأتي إعلان تايلور سويفت عن إصدارها لأغنية جديدة وألبوم جديد بعد قيامها بمسح مشاركاتها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أيام قبل أن تقوم بعدها بثلاثة أيام بنشر ثلاثة مقاطع فيديو يظهر فيها ثعبان ذو مظهر عدائي ولقد نشرت سويفت مقطع الفيديو الأول في يوم الإثنين، والثاني في يوم الثلاثاء والثالث في يوم الأربعاء.

توقعات بألبوم أكثر حدة من تايلور سويفت

مقاطع الفيديو التي ظهر فيها الثعبان المخيف تشير إلى أن أغنيات الألبوم الجديد لسويفت ربما تحمل طابع أكثر حدة مقارنة بأغنياتها السابقة، وبالنظر إلى اسم الألبوم، صورة غلاف الألبوم التي نشرتها سويفت التي تتضمن صورة صحيفة، وعادة سويفت في تأليف الأغنيات المستوحاة من تجاربها الشخصية، فمن المرجح أن تتحدث أغنيات ألبوم سويفت الجديد عن الفترة العصيبة التي مرت بها خلال الأشهر الماضية والتي شهدت خلافها الشهير مع كاني ويست وكيم كارداشيان، وانفصالها عن صديقها الدي جي الإسكتلندي الشهير كالفين هاريس، وشهادتها الحديثة في القضية التي رفعها عليها دي جي قامت باتهامه بمحاولة التحرش بها، ولقد توارت سويفت خلال الأشهر القليلة الماضية عن الأنظار كما تجنبت تماما الظهور في الفاعليات والحفلات الفنية في هذا العام.