أشهر شائعات المشاهير خلال الأسبوع

سنستعرض فيما يلي مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة خطبة الأمير هاري سرا على ميجان ماركل، وشائعة انفصال نيكول كيدمان عن زوجها كيث إربان.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن المشاهير خلال الأسبوع:

الأمير هاري (Prince Harry) وميجان ماركل (Meghan Markle) خطبا سرا:

الأمير هاري (Prince Harry) وميجان ماركل (Meghan Markle) خطبا سرا

نشرت مجلة " OK!" خبر ذكرت فيه أن الأمير هاري وميجان ماركل خطبا سرا خلال رحلتهما في أفريقيا، طبقا لما ذكرته المجلة فإن الأمير هاري قد تقدم بطلب الزواج من صديقته ميجان ماركل خلال رحلتهما إلى بوتسوانا للاحتفال بعيد ميلادها السادس والثلاثين.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم قصر كنسينغتون قوله إنه لا صحة لما تردد عن خطبة الأمير هاري على صديقته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل.

روبرت باتينسون (Robert Pattinson) وكاتي بيري (Katy Perry) يتواعدان سرا:

نشرت مجلة " OK!" خبر ذكرت فيه أن روبرت باتينسون وكاتي بيري بدئا يتواعدان سرا بعد أن تعددت اللقاءات بينهما وبعد أن ذهبا في موعد عشاء فندق " Sunset Tower" في لوس أنجلوس، طبقا لما ذكرته المجلة فإن العلاقة بين روبرت باتينسون وكاتي بيري تحولت تدريجيا من علاقة صداقة إلى علاقة حب بعد انفصال باتينسون عن خطيبته إف كيه إيه تويجز (FKA Twigs).

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدة روبرت باتينسون لكاتي بيري.

براد بيت (Brad Pitt) وجد ابن بديلا في الممثل الشاب تاي شيريدان (Tye Sheridan):

براد بيت (Brad Pitt) وجد ابن بديلا في الممثل الشاب تاي شيريدان

 نشرت مجلة " National Enquirer" خبر ذكرت فيه أن النجم براد بيت قد وجد ابن بديلا في الممثل الشاب تاي شيريدان الذي يشاركه في بطولة فيلم " The Tree Of Life"، طبقا لما ذكرته فإن بيت أصبح يشعر بالكثير من الوحدة منذ انهيار زواجه وأصبح يفتقد أطفاله كثيرا وأن ذلك كان بداية التقارب الكبير بين بيت وشيريدان والذي بات بيت يعتبره بمثابة ابن له.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من براد بيت قوله إنه لا صحة لما تردد عن محاولات براد بيت لإيجاد بديل لأطفاله، ولقد أكد المصدر أيضا أنه وبالرغم من انفصال براد بيت عن زوجته أنجيلينا جولي منذ عام تقريبا إلا أنه لا يزال جزء من حياة أطفالهما.

نيكول كيدمان (Nicole Kidman) وكيث إربان (Keith Urban) يخططان للانفصال:

 نشرت مجلة " Star" خبر ذكرت فيه أن نيكول كيدمان تخطط للحصول على طلاق من زوجها كيث إربان بعد أن شاهدت عدة صور له تجمعه بامرأة صهباء جميلة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن نيكول كيدمان غادرت منزلهما غاضبة بعد مشادة حادة بينها وبين زوجها قامت فيها باتهامه بخيانتها، المجلة ذكرت أيضا أن نيكول كيدمان وكيث إربان يخططان حاليا للحصول على الطلاق الذي سيترتب عليه تقسيم ممتلكاتهما التي تقدر بقيمة 300 مليون دولار.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من نيكول كيدمان وكيث إربان قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين الزوجين وتخطيطهما للحصول على الطلاق.

أو جي سيمبسون (O.J. Simpson) يخطط للانتقام من كريس جينر (Kris Jenner):

نشرت مجلة " National Enquirer" خبر ذكرت فيه أن أو جي سيمبسون يخطط للانتقام من صديقته السابقة كريس جينر، طبقا لما ذكرته المجلة فإن سيمبسون يعتقد أن جينر كانت أحد أسباب انهيار حياته وحقيقة أنها أصبحت خلال السنوات التالية أكثر ثراء ونجاحا جعلته أكثر غضبا منها وأكثر تصميما على الانتقام.

أو جي سيمبسون (O.J. Simpson) يخطط للانتقام من كريس جينر.

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من عائلة كارداشيان قولهم إنه لا صحة لما تردد عن وجود علاقة سابقة بين أو جي سيمبسون وكريس جينر أو تخططيه للانتقام منها بمجرد إطلاق سراحه من السجن.