دانيال كريغ: سأعود لتجسيد جيمس بوند لمرة أخيرة.. تخيل المبلغ الذي تقاضاه ؟

دانيال كريج يؤكد بـ " عظمة لسانه " وأمام الجماهير بأنه سيعود لتجسيد شخصية جيمس بوند مرة أخرى .

نعم سأعود لـ 007

دانيال الذي يؤكد عودته أخيرا لسلسلة 007 وذلك من خلال برنامج  The Late Show مع ستيفن كولبيرت يوم الثلاثاء على الهواء، تلك التأكيدات جعلت الجمهور يهتز ويثار من الفرحة، وسئل كريج عما إذا كان سيلعب الدور للمرة الخامسة.فأجاب: نعم، أنا لا يمكن أن أكون أكثر سعادة، لقد كنت حذر جدا حول هذا الموضوع .

المقابل المادي

ويقال أن المبلغ الذي سيحصل على دانيال بحسب تقارير هو 135 مليون دولار (100 مليون جنيه استرليني) وذلك من أجل أن يوافق على تجسيد الشخصية مرة أخرى، فرحة الجمهور تأتي من رؤيته لدانيال بأنه كان الأفضل على مر العصور في تأدية دور الجاسوس البريطاني الشهير .

سيكون الأخير

وأضاف دانيال " الناس يسألونني حول هذا الأمر على الدوام وها أنا أقول نعم سأجسد بوند مرة أخرى، وأعترف النجم بأنه " يريد دائما العودة " إلى الدور، لكنه أكد أن فيلم بوند القادم سيكون آخر مشاركة له.

لخامس مرة

كريغ سوف يلعب بوند لخامس مرة، وهو بذلك يأتي بعد السير شون كونري الذي لعب ستة أفلام وسير روجر مور الذي لعب سبعة أفلام .

الأعلى إيرادات والأغلى أجراً

لكن كريغ هو صاحب أعلي أيرادات لبوند في كل العصور، فحققت بعض أفلامه ما يفوق المليار دولار منها فيلم " Skyfall "، كما أن دانيال هو الأغلى أجراً من بين النسخ الأخرى من جيمس بوند، حيث حصل على 50 مليون دولار (39 مليون جنيه استرليني) عن فيلم Spectre وحده، وهو أكثر من كل أجر الممثلين الآخرين لأفلامهم مجتمعة .