هل سنرى جزء جديد من Twilight ؟!

هل سنرى جزء جديد من Twilight ؟، إدوارد كولين و بيلا سوان عاشا بسعادة فهل من الممكن أن نرى في حياتهما جديد، لكل عشاق Twilight على وجه الأرض قد يكون هناك جزءجديد محتمل .

بحسب منشور ورد في Post Huffington، يبدو أن شركة التوزيع تفكر في جلب فريق العمل معاً مرة واحدة إضافية علي الأقل لصناعة جزء جديد، هناك الكثير من القصص التي يجب قولها .

ستيفاني ماير مؤلف يستعد لإحياء الملحمة من خلال كتابة جزء جديد، أما روبرت باتينسون فقد شكلت هذه الأنباء مفاجأة كبيرة له ، وهذا بدوره يشكل مفاجأة كبيرة لجمهور النجم الإنجليزي الذي قال أنه يريد الابتعاد عن دور إدوارد حتى لا يتم حصره فيه، ولكن أجزاء جديدة ظهرت من أفلام ملحمية في الفترة الأخيرة، فلماذا لا نرى جزء جديد من ملحمة TWILIGHT.

فهل من الممكن أن نرى جزء جديد من TWILIGHT، حتى روبرت باتينسون نفسه لا يعرف، ولكن ستيفاني ماير مؤلف الفيلم لابد أن يحصل على موافقة من الاستديوهات لانتاج جزء جديد، أما نحن فنتمنى رؤية جزء جديد بالفعل .

ولكن السؤال الأهم، هل إذا ما وافقت شركة الإنتاج على صناعة جزء جديد من Twilight هل سيوافق الثنائي روبرت باتينسون وكريستين ستيوارت على العمل معا من جديد.. لو حدث ذلك فسيكون هذا الجزء ملحمي بحق .