أنجيلينا جولي تراجعت عن قرار الطلاق من براد بيت

تحدثت تقارير جديدة عن تأجيل الممثلة والمخرجة الشهيرة أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) والنجم براد بيت (Brad Pitt) إجراءات طلاقهما، ولقد نقلت مجلة " Us Weekly" عن مصدر وصفته بالمقرب قوله إن جولي وبيت قد قاما بتأجيل إجراءات طلاقهما مؤقتا، وأن المقربين منهما أصبحوا يعتقدون أنهما قد يقرران في النهاية عدم المضي قدما في الطلاق.

أنجيلينا جولي قد تمنح براد بيت فرصة جديدة

المجلة تحدثت أيضا في تقريرها الجديد عن أن قرار جولي 42 عام، في عدم المضي قدما في إجراءات الطلاق جاء بعد أن قام بيت 53 عام، خلال الأشهر الماضية بخطوات جدية للتخلص من مشكلة إدمانه للكحول والتي كانت أحد أسباب انهيار زواجهما، وهو ما تحدث عنه بيت خلال مقابلته الشهيرة مع مجلة " GQ" في شهر مايو الماضي.

براد بيت و أنجيلينا جولي أعلنا عن انفصالهما منذ عام

براد بيت يسعى لاستعادة حياته الأسرية

موقع DailyMail.com نشر أيضا تقريرا جديدا في هذا السياق، ولقد نقل الموقع عن مصدر وصفه بالمطلع قوله إن إجراءات الطلاق قد بدأت في الإبطاء بشكل واضح، إلا أنه لم يحدث تغير فيما يتعلق بقرار الزوجين الانفصال، المصدر تحدث أيضا عن امتناع براد بيت عن تناول الكحول بسبب الاختبار الذي يخضع له أسبوعيا للكشف عن نسبة الكحول في داخل جسمه، وذلك في إطار الاتفاق المبرم بينه وبين جولي لكي يتمكن من مقابلة أطفالهما الستة: مادوكس (Maddox)، 15 عام، باكس (Pax) 13 عام، شيلوه، (Shiloh) 11 عام، زهرة (Zahara) 12 عام، والتوأم فيفيان (Vivienne) ونوكس (Knox) 9 أعوام.

لقاء برانجيلينا الأول

براد بيت وأنجيلينا جولي كانا من أشهر ثنائيات بوليوود ولقد التقى الاثنان اللذان عرفا في الماضي باسم الثنائي "برانجيلينا" (Brangelina)، للمرة الأولى في موقع تصوير فيلمهما الشهير " Mr. And Mrs. Smith" في عام 2004، ولقد بدأت علاقتهما الرومانسية بعدها بوقت قصير بالرغم أن بيت كان متزوج من الممثلة الشهيرة جينيفر أنيستون (Jennifer Aniston)، بيت وجولي تزوجا في حفل زفاف صغير في يوم 23 أغسطس عام 2014 في بلدة " Correns" في فرنسا.

براد بيت و أنجيلينا جولي أعلنا عن انفصالهما منذ عام

براد بيت وأنجيلينا جولي أعلنا عن انفصالهما في شهر سبتمبر 2016، وبعد علاقة استمرت لمدة 12 عام، وبعد أن تقدمت جولي بطلب الطلاق من بيت، انتقلت بصحبة أطفالهما الستة للإقامة في منزل إيجار قبل الانتقال في منزل فخم في حي " Los Feliz" في لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا، وهو منزل قامت بشرائه بسعر 25 مليون دولار.