روبرت باتينسون سعيد بتصريحات كريستين ستيوارت.. لم أكن مزيفة ؟

مشاعر مصاصي الدماء بيلا وإدوارد قد تكون غير حقيقية لكن مشاعر كريستين ستيوارت Kristen Stewart ناحية روبرت باتينسون Robert Pattinson كانت كذلك .

يشعر بسعادة

روبرت باتينسون يشعر بالسعادة بعد تصريحات كريستين ستيوارت الأخيرة بأنها كانت واقعة في حبه بالفعل وأنها لم تكن تمزح .

أحببته بعمق

الأمر لم يكن مجرد شو أو عرض، الغامضة كريستين ستيوارت التي نادرا ما تحكي عن علاقاتها الرومانسية تحدثت بوضوح عن حبها العميق لروبرت باتينسون في السابق وذلك  في حوار مع مجلة Harper’s Bazaar البريطانية، وذلك بعد 4 سنوات من الانفصال الدرامي بينهما " .

المرارة اختفت

كريستين قالت أنها أحبت روبرت باتينسون بكل قوة وعمق وأن حبها له لم يكن مزيف وأنها تنظر لهذه العلاقة بكل حب وسعادة "، أما روبرت فلم يعد يشعر بأى مرارة تجاه كريستين ستيوارت، بل هو يشعر بسعادة بعدما عرف بتصريحتها الأخيرة وأنها تحاول أن تجد نفسها " .

خيانة مؤلمة

عندما حقق Twilight نجاح مذهل تساءل البعض " هل حب كريستين لروبرت باتينسون كان مزيف وأنه فقط كان للحفاظ على نجاح الفيلم المذهل خاصة بعد خيانة كريستين لروبرت مع المخرج روبرت ساندرز " .

شككوا في حبها

يقول أحد المصادر المقربة من روبرت " روبرت كان يعرف أن الكثيرون من الناس يقولون أن حبها له كان مزيف وغير حقيقي وهو أيضا كان يظن ذلك في بعض الأحيان، روبرت تخطى كل ذلك الآن ، نعم هو على اتصال ليس بالقوي مع كريستين لكن علاقتهما جيدة، وهو سعيد بتصريحاتها الأخيرة " .

حبيبته الآن

روبرت باتينسون الآن يعيش قصة حب منذ سنين مع المطربة FKA تويجز ولكن لا أحد يعلم حتى اللحظة متى يمكن أن يتم الزواج .

روبرت في لوك جديد

أخر أفلام روبرت باتينسون كان " Good Time " ويؤدي دور لص بنوك يسطو على بنك مع أخيه الذي يلقى القبض عليه فيحاول أن يهربه من خلال سلسلة من المغامرات في حواري نيويورك، من المقرر عرض الفيلم في 13 سبتمبر المقبل وهو من إخراج الأخوين جوشوا وبن صفدي وتم ترشيحه لست جوائز خلال مهرجان كان السينمائي الدولي هذا العام.