تسريب الحلقة الرابعة من مسلسل "Game of Thrones"

المسلسل الشهير " Game Of Thrones" لعبة العروش ، وقع ضحية القرصنة للمرة الثانية منذ أن بدأ عرضه وذلك بعد أن تسربت الحلقة الجديدة من المسلسل على شبكة الإنترنت قبل عرضها على شاشة التلفاز.

الحلقة التي تم تسريبها مؤخرا هي الحلقة الرابعة من الموسم السابع من المسلسل وتحمل عنوان " The Spoils of War" (غنائم الحرب) ولقد انتشرت الحلقة على شبكة الإنترنت بعد أن تم وضع رابط تورنت لتحميل الحلقة قبل ثلاثة أيام من موعد العرض الرسمي للحلقة.

مسلسل Game Of Thrones تعرض للقرصنة أكثر من مرة

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تسريب حلقات من مسلسل " Game Of Thrones" الذي يعد واحد من أشهر المسلسلات التلفزيونية الأمريكية، ففي عام 2015، وقع مسلسل لعبة العروش ضحية للقرصنة بعد أن تسربت الحلقات الأربع الأولى من المسلسل على الانترنت قبل عرضها، ولقد تبين في وقت لاحق أن مصدر التسريب كان أحد الصحفيين ممن توفرت لديهم نسخ من الحلقات المذكورة قبل عرضها، ومنذ ذلك الحين توقفت شبكة HBO عن توفير نسخ مبكرة من حلقاتها لوسائل الإعلام.

يعتقد أن أحدث حلقات مسلسل " Game Of Thrones" قد تم تسريبها من خلال شبكة Star India التلفزيونية وهي واحدة من الشبكات التلفزيونية الشريكة لشبكة HBO، وكان تقرير لمجلة Entertainment Weekly قد أكد وجود شعار شبكة Star India على فيديو الحلقة المسربة على شبكة الإنترنت.

مسلسل Game Of Thrones تعرض للقرصنة أكثر من مرة

أول تعليق رسمي على تسريب حلقة من مسلسل لعبة العروش

كان متحدث باسم شبكة Star India قد علق في تصريح له لموقع indianexpress.com على التقارير التي تحدثت عن أن شبكة Star India كانت مصدر تسرب الحلقة الرابعة من الموسم السابع من مسلسل " Game Of Thrones"، وقال: "لقد تم تأكيد تسرب الحلقة الرابعة من الموسم السابع، ونحن نتعامل مع هذه الحادثة على محمل الجد، وقد بدأت بالفعل تحقيقات في هذا الشأن بالاستعانة بالطب الشرعي وخبراء في التكنولوجيا للتحديد بسرعة عن سبب وقوع الحادث، هذه مسألة خطيرة وسنتخذ الإجراءات القانونية الملائمة في ذلك الشأن".

القراصنة يهددون بنشر كل حلقات المسلسل تباعا

كان تقرير آخر قد رجح أن الحلقة الرابعة من الموسم السابع من مسلسل " Game Of Thrones"، قد تسربت بسبب فريق للقرصنة الإليكترونية قام بنشر رسالة على موقع Variety.com ذكر فيها أنه سيتم رفع الحلقة الجديدة من المسلسل في كل أسبوع قبل موعد عرضها الرسمي ولقد ذكرت الرسالة أيضا أن الحلقة القادمة من المسلسل سيتم رفعها على الموقع يوم الأحد في هذا الأسبوع في الساعة 12 بتوقيت جرينتش.