بالصور توم كروز يتعلم القفز بالمظلات من أجل جزء جديد من "Mission Impossible"

النجم توم كروز (Tom Cruise) قدم مجموعة ضخمة من الأفلام الناجحة والأدوار الرائعة، ومن بينها سلسلة أفلامه الشهيرة "Mission: Impossible" والتي يقوم فيها بدور إيثان هنت (Ethan Hunt)، وعاد توم كروز هذا الأسبوع لاستئناف العمل في تصوير الجزء الجديد من سلسلة الأفلام الشهيرة في الريف البريطاني وتحديدا في مقاطعة أوكسفوردشاير.

النجم توم كروز يرفض الاسىتعانة ببديل في المشاهد الخطرة

صحيفة ديلي ميل البريطانية نشرت مجموعة من الصور لكروز في موقع تصوير أحدث سلسلة "Mission: Impossible" ، تضمنت صورة لتوم كروز وهو يحلق في السماء أثناء قيامه بالقفز المظلي في أحد المشاهد الخطرة التي تتضمنها سلسلة الأفلام الشهيرة والتي لا يزال كروز يصر على تنفيذها نفسه دون الاستعانة ببديل.

النجم توم كروز يرفض الاسىتعانة ببديل في المشاهد الخطرة

إيثان هنت يقفز في المظلة في الجزء الجديد من مهمة مستحيلة

توم كروز ظهر في الصور الجديدة في موقع تصوير الجزء السادس من سلسلة أفلام "Mission: Impossible" ببدلة رياضية مبطنة ذات لون أسود وخوذة سوداء، وظهر في عدد من الصور وهو يصعد إلى إحدى الطائرات في موقع التصوير، وبعدها قفز من الطائرة محلقا في السماء باستخدام مظلة قبل أن يهبط على الأرض، الصور أظهرت أيضا فريق من المساعدين والخبراء ممن ساعدوا كروز على تنفيذ مشهد القفز بالمظلة من الطائرة.

توم كروز يقود طائرة هيلكوبتر

على مدار الأيام القليلة الماضية، شوهد كروز في مواقع ومختلفة في الريف الإنجليزي أثناء الاستعداد لتصوير الجزء السادس من "Mission: Impossible"، وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، شوهد وهو يسير عبر أحد الحقول بصحبة صديق له قبل أن يقوم بقيادة طائرة هليكوبتر في تدريب على أحد مشاهد الفيلم.

توم كروز ظهر في موقع تصوير Mission Impossible ببدلة رياضية

جدول توم كروز مزدحم للغاية

جدول أعمال النجم توم كروز مزدحم للغاية هذه الأيام، فبالإضافة إلى تصوير الجزء السادس من مهمة مستحيلة، فهو يستعد أيضا لتصوير الجزء الثاني من فيلمه الشهير " Top Gun"، ولقد تأكدت هذه الأنباء في شهر مايو أثناء مشاركة كروز في الترويج لفيلم " The Mummy"، ويعتقد أن تصوير الفيلم سيبدأ في وقت لاحق من هذا العام ومن المقرر أن يعرض الفيلم في عام 2019.