شارب " سوبر مان " يتسبب في أزمة قوية بين فيلمين كبيرين

لم يكن يتوقع أحد حتى سوبر مان نفسه أن يكون شارب هنري كافيل السبب في أزمة بين فيلمين كبيرين منتظرين.. !

شارب مفاجيء 

المعروف أن هنري كافيل يقوم منذ فترة بتصوير فيلم  Justice League، ولكنه في وسط تصوير الفيلم بدأ يلعب دور أخر في النسخة السادسة من فيلم Mission Impossible، ودوره في فيلمه الأخير يستلزم وجود شارب لا يمكن الاستغناء عنه .

شارب لا يمكن الاستغناء عنه

حيث صرح مخرج الجزء السادس من Mission Impossible كريستوفر ماكواري رسميا بشأن عدم رغبته في الاستغناء عن شارب هنري كافيل الحقيقي في الفيلم، والذي أكد أن الجمهور سيدركون تماما هذا عند مشاهدتهم له وقت طرحه في السينمات في 27 يوليو 2018.

سوبرمان بشارب !

هنري قام بترك شاربه حتى كبر وأصبح مجبراً على تركه حتى إنتهاء الفيلم، ولكن لا ننسى أن هناك سوبر مان الذي لم نره يوما بشارب، فهل سنرى سوبر مان بشارب أم ما العمل يا ترى ؟

الحل الوحيد

وبحسب موقع Business Insider، أوضح كلا من فنانة مؤثرات الأبعاد الثانية آن تروتمان، وفنان الأبعاد الثلاثية ديف فليت في فيلم Justice League، أنه لكي يتم التخلص من شارب هنري كافيل، فإنه سيستلزم تصميمهما لنموذج ثلاثي الأبعاد لوجهه، أمام إصرار مخرج فيلم Mission Impossible كريستوفر ماكواري على الإبقاء على شارب كافيل الحقيقي .

Justice League

فيلم Justice League، فسيتم طرحه في السينمات في 17 نوفمبر المقبل، وهو من بطولة بن أفليك ، وهنري كافيل ف، وجال جادوت ، وهو من إخراج زاك سنايدر وجوس ويدون .