10 أفلام في السينمات ستجعل أغسطس " رعب وضرب نار ".. أهلاً بعودتك Annabelle

شهر أغسطس حراراته ستزداد مع سخونة الأفلام في السينمات، احجز مقعدك ولكن قبل أن تجلس رحّب بـ Annabelle العائدة بعد غياب، شاهد تريلرز 10 أفلام  ستعرض في أغسطس واعرف حكايتها...

-The Dark Tower

يجتمع الممثل الحاصل على جائزة الأوسكار ماثيو ماكونهي مع الممثل إدريس ألبا في فيلم خيال علمي، مأخوذ عن سلسلة من ثمانية كتب ألفها الكاتب الأمريكي ستيفن كينج .



تدور الأحداث حول مقاتل يدعى "رولاند ديسشاين"، يدخل في معركة مع "والتر أوديم" الرجل المتشح بالسواد، من أجل منعه من إسقاط برج الظلام، الذي يوحد العالم كله، سيعرض الفيلم في 4 أغسطس 2017 .

Kidnap

تنطلق القصة في إطار سلسلة لا تتوقف من مشاهد الحركة والإثارة، حول أم تدعى "كارلا ديسون" يتعرض ابنها للخطف، وتحاول بكل الطرق الممكنة استعادته آمنًا مرة أخرى،  سيعرض الفيلم في 4 أغسطس 2017 .

شاهدوا التريلر

Annabelle: Creation

تعود الدمية أنابيل من جديد في فيلم رعب يحمل اسم Annabelle: Creation، تدور أحداثه حول صانع دمى وزوجته تتعرض ابنتهما الصغيرة للموت في حادث مأسوي .
Annabelle: Creation
 وبعد مرور عدة سنوات، يستقبلان عدد من الفتيات اليتيمات وراهبة ليقمن في منزلهما. لكن مع الوقت، يصبح هدف الدمية أنابيل الاستحواذ عليهن وعلى حياتهن،  سيعرض الفيلم في 11 أغسطس 2017 .

- The Glass Castle

يتناول السيرة الذاتية للكاتبة الأمريكية جانيت والز. يركز الفيلم المأخوذ عن كتاب يحمل نفس الاسم، على الجانب الشخصي من حياتها، وتحديدًا على نشأتها وسط عائلة فقيرة تتكون من والدتها الفنانة غريبة الأطوار، ووالدها السكير الذي يتميز بقدرته على رواية القصص السحرية ليصرف ذهن أولاده عن أوضاعهم السيئة.

سيعرض الفيلم في 11 أغسطس 2017 .. شاهد التريلر

-The Hitman's Bodyguard

يجتمع بطل فيلم Deadpool ريان رينولدز، مع الممثل الأمريكي صامويل إل جاكسون، في فيلم كوميدي تسيطر عليه أجواء الحركة والإثارة .

-The Hitman's Bodyguard

تدور أحداث الفيلم حول أفضل حارس شخصي في العالم، والذي يتم تكليفه بحراسة قاتل محترف، نظرًا لأنه مطلوب للإدلاء بشهادته أمام محكمة العدل الدولية. يصبح على الاثنين أن ينحيا خلافتهما جانبًا، وأن يعملا معًا من أجل الوصول إلى المحكمة في الوقت المحدد،  سيعرض الفيلم في 18 أغسطس 2017 .

Logan Lucky

بعد غياب عامين عن شاشة السينما، يعود الممثل دانيل كريج في فيلم جديد يضم تشانينج تاتوم، وسيث ماكفرلين، وأدم درايفر.
 

Logan Lucky

تركز الأحداث على شقيقين يحاولان تنفيذ عملية سرقة، خلال سباق ناسكار، المقام في ولاية كارولينا الشمالية،  سيعرض الفيلم في 18 أغسطس 2017 .

Polaroid

أحداث فيلم الرعب تركز على طالبة تدعى "بيرد فليتش"، تعثر على كاميرا بولارويد قيمة، ولكنها تكتشف أن كل من تلتقط هذه الكاميرا صورته تلحق به نهاية مأساوية .

Polaroid

سيعرض الفيلم في 25 أغسطس 2017 .

 

-All Saints
تستند أحداث الفيلم على قصة حقيقية، حول البائع "مايكل سبارلوك"، الذي تحول إلى قس، ولكنه يتلقى أمرًا بإغلاق الكنيسة. فيتحالف مع مجموعة من اللاجئين من جنوب شرق آسيا، يخاطرون بكل شيء في سبيل صنع مستقبل ينقذ الجميع .
All Saints

سيعرض الفيلم في 25 أغسطس 2017 .

Tulip Fever

تتبع أحداث الفيلم الدرامي المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، العلاقة بين رسام شاب وامرأة متزوجة، في أمستردام إبان القرن السابع عشر. حيث يٌكلف برسم لوحة لها خلال فترة الهوس بنبات التوليب وتطور العلاقة مع مرور الوقت، 


 Tulip Fever

سيعرض الفيلم في 25 أغسطس 2017 .

-Leap!

في نهاية الشهر، يبدأ عرض فيلم الرسوم المتحركة الذي تدور أحداثه في فرنسا، ويتتبع قصة حياة فتاة يتيمة تحلم بأن تصبح راقصة باليه، فتغادر بلدتها الريفية إلى العاصمة باريس، وهناك تتمكن من أن تصبح طالبة في مسرح الأوبرا الكبير .

سيعرض الفيلم في 30 أغسطس 2017 .