5 أسباب تجعل من ريان رينولدز أفضل زوج وحبيب.. قد تتمنين مثله ؟

أكثر من شيء يجعلنا نقول أن ريان رينولدز قد يكون أفضل زوج وأخلص حبيب، منها شهادات لزوجته الجميلة بلايك لافلي .

 يتكلم عن زوجته بحماسة

لا يتردد أبدا بأن يتكلم عن زوجته بجماسة فهي في كل الأوقات تستجيب بالعاطفه، فهي تقابل الغضب بالعاطفه وتقابل الكراهية بالعاطفه، فهي تأخذ الوقت لتتخيل ماذا حدث مع الشخص عندما كان في سن 5 أو 6 أعوام لتجعله يفعل ما فعل، وقال رينولدز عن ما تعلمه من لايفلي " لقد جعلتني شخص أكثر تعاطفا ,كان لي علاقة متقطعة جدا مع والدي ,وقبل ان يتوفي .جعلتني أتذكر الأوقات الطيبه التي قضيتها معه " .

تغريداته عن بناته مصطنعه بالكامل

لكنه يفعل ذلك فقط من أجل إضحاك زوجته بلايك لايفلي ,وقالت بلايك لGlamour "عندما يقول ابنتي ,فأنه لا يتحدث عنها أبدا ,فكل شيء يكون عبارة عن سيناريو مفبرك ", وأكملت "هو يديرهم من خلالي أحيانا فقط ليجعلني أضحك،ولكني مغرمه به عندما يكتب تلك الأشياء أعني أنا في الحب معه معظم الوقت ,ولكن خصوصا مع تلك الأشياء .

أنقذ حياة ابن أخيه

ذات مرة أنقذ حياة ابن أخيه، أتضح أن رينولدز بطل في الحياة الحقيقية، حيث وكشف أنه ذات مرة أنه أنقذ حياة إبن أخيه بسبب المعرفة التي أكتسبها في صف الأنعاش القلبي الرئوي

حقا يحب عائلته

هو حقا يحب عائلته  فيقول رينولدز " "عندما إنتهيت من فيلم Deadpool ، أنا لا أمزح، لا يزال لدي بعض من ماكياج ندبة على وجهي - كان علي الصعود للطائرة المتجهة إلي بانكوك حتى أتمكن من اللحاق بزوجتي وطفلي الرضيع في الحال". فذهبت بتلك الندبة حتى لا تفوتني الطائرة فقد كنت مشتاق إليهم .

الرجل الأكثر إثارة

وبالطبع هو كان أكثر رجل حي مثير وفقا ل People وقد توج رينولدز كأكثر رجل جاذبية على قيد الحياة مرة أخرى في عام 2010، وفي قصة غلافه، تمكن من أن يكون ساحرا وناكر للذات، وقال مازحاً "هذا يعطي عائلتي بأكملها الحق في إغاظتي لبقية حياتي".