Dunkirk " نولان " يهزم منافسيه و يواصل صدارته للبوكس أوفيس

يستمر فيلم كريستوفر نولان الجديد Dunkirk في هزيمة منافسيه حيث نجح في مواصلة صدارته للبوكس أوفيس للأسبوع الثاني على التوالي محققاً .

Dunkirk

إيرادات Dunkirk وصلت إلى 28 مليون دولار في أسبوعه الثاني في الولايات المتحدة فقط، حيث حقق في الأسبوع الأول 55 مليون دولار، وإذا تحدثنا على مستوى العالم فقد حقق Dunkirk إيرادات تصل إلى $234.1 بعد ما يقرب من 10 أيام من عرضه .

وتدور أحداث الفيلم في فترة الحرب العالمية الثانية، حول عملية إخلاء ملحمية لجنود جيوش الحلفاء، بعدما تمّت محاصرتهم بواسطة الجيش النازي في شواطئ دونكيرك الفرنسية.
DUNKIRK

The Emoji Movie

جاء في المركز الثاني فيلم الأنيمشن  The Emoji Movie, بإيرادات وصلت إلى  25.7 مليون دولار .

The Emoji Movie

الفيلم يدور في العالم السري للرموز التعبيرية داخل هاتفك الذكي، والمخفية بتطبيقات الرسائل بمختلف أنواعها، والتي تحيا داخل المدينة الصاخبة "Textopolis"، حيث يتمنى كل رمز تعبيري منهم أن يستعمله مستخدم الهاتف، وفي هذا العالم، يملك كل رمز تعبيري تعبير وجه وحيد لا غير، باستثناء جين "تي.جيه. ميلر"، الرمز التعبيري الذي وُلد دون فلتر تنقية ويعج بالتعبيرات المتعددة.

Girls Trip

جاء في المركز الثالث فيلم Girls Trip, بإيرادات وصلت إلى  20.1 مليون دولار

قصة الفيلم تدور فى إطار كوميدى عندما تَقُوم أربع صديقات عُمر بالسفر إلى (نيو أورليانز) لحضور مهرجان (إسنس) السنوى، تدب الحياة من جديد فى رابطة أخويتهن؛ فتكتشفن جوانبهن البرية، وتنخرطن فى الرقص، وشرب الخمر، والمناوشات، والرومانسية التى تتخضب لها الوجنات حُمرة.

Atomic Blonde

أتى في المركز الرابع في  Atomic Blonde لتشارليز ثيرون بإيرادات وصلت إلى 18.6 مليون دولار .

Atomic Blonde

تدور أحداث الفيلم حول عميلة بريطانية سرية تدعى "لورين بروتون"، تُرسل إلى برلين للتحقيق في حوادث القتل المتكررة التي يتعرض لها عملاء جهاز MI6 "وكالة المخابرات الخارجية البريطانية"، وذلك بالتزامن مع سقوط حائط برلين، فتخوض معارك قتالية كي تنجز تلك المهمة الصعبة.