رونالدو نجم هوليوودي قريباً.. سيلعب دور طيّار ؟

لا يستطيع أن ينكر أحد أن كريستيانو رونالدو لديه مظهر كنجوم هوليوود، والأن نجم كرة القدم ذاهب لاستغلال وسامته في التمثيل في هوليوود .

لقد علمنا حصريا تفاصيل حول المكان الذي يمكن للجماهير أن تري النجم البرتغالي فيه علي شاشة التليفزيون.

أكثر وسامة

نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو يعد أكثر وسامة من ممثلين محترفين حاليين .لذلك فهو في النهاية سيستخدم وجهه الرائع وجسمه المنحوت في الولايات المتحدة لأول مرة في التمثيل .

رونالدو الطيار

قال المتحدث باسم رونالدو  روبن مالارث لـHollywoodLife  أن رونالدو سيتجه للولايات المتحده قريبا حيث سيلعب دور طيار في  مسلسل  Brooklyn Boys " أطفال بروكلين " .

نفس ستوديو جينيفر لوبيز

حيث سيشارك إلى جانب مجموعة من النجوم مثل دينيس روميرو، وسيتم تسجيل البرنامج في ستوديهات كوفمان أستوريا في كوينز,نيويورك,نفس الأستوديو الذي صورت فيه جينيفر لوبيز Shades of Blue 

مشاريع جديدة

يضيف روبن أن كريستيانو سوف يختتم بعض الصفقات الأخرى التي هي في مراحل التفاوض حتي ينتهي من " أطفال بروكلين "، لذلك يمكننا الانتظار لمعرفة ما المشاريع الجديدة التي قد يأتي بها للجمهور الأمريكي.

وأضاف " كريستيانو كان يتمنى أن يلعب في ميامي يوم 29 من الشهر الحالي في الكلاسيكو في ملعب هارد روك ، ويقول روبن لنا.  "كريستيانو لديه بعض الأمور الشخصية المتعلقه في البرتغال وأسبانيا " وهي التي منعته من ذلك .