الباباراتزي الذي صدمه جاستين بيبر بسيارته الوحش يدافع عن المطرب بشدة !

موريس لامونت مصور الباباراتزي الذي صمه جاستن بيبر Justin Bieber بسيارته الضخمة يقول كلاماً رائعاً عن جاستن بيبر ؟

قلق غير عادي

جاستين بيبر صاحب ال23 عام أظهر قلق غير عادي وعطف نحو المصور الذي ضربه عن طريق الخطأ بسيارته السوداء الكبيرة في 26 يوليو .

وأشاد المصور بالمغني بسبب وقوفه إلى جانبه للتأكد إذا ماكان علي مايرام لحين وصول سيارة الأسعاف .

طفل جيد

موريس لامونت قال عبر فيديو تم حذفه علي الإنستجرام " قبل ساعة من عيد ميلادي يدهسني جاستين بيبر، أليس هذا شيئاً غريباً ؟ أنه طفل جيد بالرغم من ذلك " .

فيديو من المستشفى

وقد نشر موريس الفيديو من المستشفي علي السرير بعد أن هرع إلي هناك بعد وقوع الحادث حيث كان جاستين يغادر دور عبادة الكنيسة في بيفرلي هيلز .

الحوادث تحدث

موريس يلوم الحجم الكبير للسيارة ولذلك فأن جاستين لم يره وأضاف " أعتقد أن الشاحنة كانت قليلا كبيرة جدا بالنسبة له، لأنه لا توجد طريقه يمكن أن نري من يقف أمام أو بجانب المقدمة، وكما قلت خرج من سيارته وكان عطوفاً انه طفل جيد والحوادث تحدث دائما ,وانا الأن مستعد لعمل الأشعة السينية " ، وأضاف موريس أنه لحسن الحظ يعاني فقط من إصابات طفيفة .

جاستن العطوف

علي الرغم من إن جاستن كان لديه بعض الغضب مع المصورين علي مر السنتين ،لكنه بعد أن دهس موريس بعدها خرج ، وسأل " ماذا يمكنني أن أفعل ؟ ماذا تحتاج ؟ هل هناك أي شيء يمكنني القيام به لمساعدتك ؟

وبخ الأخرين

كما أن جاستن " وبخ بأدب الآخرين لإعطاء موريس بعض الفضاء والخصوصية، المغني ظل " يتأسف" حتي 10 دقائق إلي أن جاء المسعفون وأخذوا الرجل إلى المستشفى .