رونالدو يؤكد انتظاره لطفل رابع من جورجينا رودريجيز بهذا التصريح ؟

بعد إثارة للشائعات، كريستيانو رونالدو Christiano Ronaldo يؤكد انتظاره لطفل رابع من حبيبته جورجينا رودريجيز بتصريح من 3 كلمات ؟

تصريح مفاجيء

الأب الجديد كريستيانو رونالدو يؤكد أن صديقته جورجينا حامل بطفله الرابع بعد أشهر من التكهنات والشائعات  وذلك بتصريح رونالدو لقناة الأخبار الأسبانية ؟

أنا سعيد جداً

" انا سعيد جدا".. كانت هذه إجابة رونالدو صاحب الـ 32 عاماً، عنما سألته قناة الأخبار الأسبانية عما إذا كان "سعيدا" بأن يكون له طفل آخر في الطريق ، فأجاب: "نعم ، كثيرا"، الصور التي تم التقاطها لجورجينا أثناء الإجازة الأخيرة مع رونالدو وعائلته في جزيرة إيبيزا الأسبانية أكدت الشائعات حول حملها .

الأم المعروفة

جورجينا رودريجيز ستكون المرأة الأولى المعروفة التي ستلد طفل لرونالدو، حيث أن هوية أمهات كريستيانو جونيور وإيفا وماتيو مجهولتان حتى اللحظة، ويقال أن هوية والده إبنه ظلت غامضه ، وقالت تقارير  سابقة أنها عاشت في سان دييغو ويزعم أن لاعب كرة القدم دفع لها 10 ملايين جنيه إسترليني لتظل بعيدة عن الأضواء .

يحبها بحق

يبدو أن علاقتهما قوية بحق وكأنهما توأم روح، وليست مجرد علاقة عابرة حيث ظهر الثنائي كريستيانو رونالدو Christiano Ronaldo وحبيبته جورجينا رودريجيز وأيديهما متشابكتان في نزهة على شواطيء فورمنتيرا منذ أيام في أسبانيا .

جورجينا المحبوبة

وقال مصدر في صحيفة برتغالية  "أنهم سعداء جدا مع وصول الطفل. الجميع يعشق جورجينا وراضون عن هذه العلاقة .

اللقاء الأول

ويقال أن جورجينا سحرت البرتغالي في قسم الشخصيات الخاصة في حفل دولتشي اند جابانا الأخير، ويقال أنها يتواعدون في السر لبضعة أشهر ، قبل أعلانها للعامة مع رومانسيتهم من خلال الاستمتاع بموعد في باريس ديزني في نوفمبر، ثم خرج الزوجان لأول مرة معا علنا في بداية العام ، عندما حضرا جوائز كرة القدم فيفا في زيورخ.

رونالدو المتنكر

 - رونالدو وجورجينا تواعدا سريًا من بعدها دون اخبار حتى المقربين منهم بتفاصيل لقاءاتهم، كان أول لقاءات الثنائي العلانية في باريس عندما ذهبا معًا لـ "ديزني لاند" وحاول رونالدو إخفاء، ملامحه عندما ارتدى قبعة بيسبول، وشعر مستعار ونظارات شمسية حاول اخفاء ملامحه بها.

من هي جورجينا

 تبلغ جورجينا رودريجيز من العمر 21 عامًا، هي من مواليد مقاطعة ويسكا وبالتحديد في مدينة خاكا التي تقع في الشمال الاسباني مع حدود الدولة الموازية لفرنسا.

البالرينا

 -  تعمل جورجينا كراقصة بالية وكعارضة أزياء لأشهر الماركات، تتنقل إلى لندن من أجل دراسة اللغة الإنجليزية أثناء عملها لصالح خط الأزياء الشهير "جوتشي" .

أسعد أيامهما

رونالدو وجورجينا يقضيان معاً أحد أسعد رحلاتهما على الإطلاق، حيث ظهر رونالدو وهو يأخذها في نزهة بالموتوسيكل في البحر .

الأب الجديد

كان رونالدو قد استقبل توأمه الجديد ماتي وإيفا في يونيو الماضي ونشر لاعب كره القدم في أول صورة معلقاً عليها: "سعيد لكوني قادر علي حمل حبي الجديدان في حياتي".

الأخ الكبير

كان كريستيانو قد قدم  مولوده إلى الأخ الأكبر كريستيانو رونالدو الإبن، ستة أعوام، يوم الثلاثاء، خلال عطلتهم العائلية الاولى معا.ونشر كريستيانو صورة حميميه عبر إنستجرام له ولابنه الأكبر يعانقان التوأم .