جيسيكا ألبا تعلن حملها بطفلها الثالث بطريقة مبتكرة.. فيديو

كل نجم له طريقته الخاصة في التعبير عن فرحته، ولكن جيسيكا ألبا فاجأتنا بطريقة مبتكرة في الاعلان عن حملها بطفل ثالث .

طريقة مبتكرة

ذات الـ (36 عاما)  أعلنت عن النبأ السعيد، بمشاركتها لفيديو تظهر فيه بجوار ابنتيها، واللتان تحملان رقم 1 و2، أما جيسيكا فتحمل رقم 3، في إشارة إلى انتظارها لطفلها الثالث.



نعمة كبيرة

وأشارت جيسيكا ألبا أنها وزوجها في انتظار طفل ثالث في الطريق، وقالت إنها تشعر بنعمة كبيرة لهذا.

 

A post shared by Jessica Alba (@jessicaalba) on

قصة حب

وكانت جيسيكا ألبا والمنتج كاش وارن احتفلا بزواجهما في مايو 2008، بعد أن التقيا للمرة الأولى وقت تصويرهما لأحداث الجزء الأول من فيلم "الأربعة الخارقون" Fantastic Four، ثم أعلنا خطبتهما في ديسمبر 2007، وأثمر زواجهما عن طفلتين. 

 أبرز المعلومات التي قد لا تعرفها عن جيسيكا ألبا:

عانت من المرض في طفولتها 

عانت جيسيكا ألبا من مرض الربو في طفولتها وقضت الكثير من الوقت في المستشفى بدلا من المدرسة، وذكرت ألبا سابقا أن الربو والحساسية كانت شديدة لدرجة أن حلقها كاد ينغلق، كما عانت ألبا من التهاب رئوي.



رفضت التعري في أفلامها

عقب عرض فيلمها Sin City: A Dame to Kill For والذي تؤدي فيه دور راقصة تعري في ملهى ليلي صرحت ألبا لمجلة Glamour، بأن مخرجا الفيلم فرانك ميلر وروبيرت رودريجيز عرضا عليها أن تتعرى تماماً، ولكنها رفضت رفضاً قاطعاً، وبررت ألبا ذلك بأنها تخجل من أن يراها جدها وجدتها تستعرض مفاتن جسدها فهي ترفض ذلك بشدة حتى وإن تم اقصائها من الأفلام التي تتضمن مشاهد تعري .


الحب الأول 

حينما كانت تبلغ الـ 19 عاما فقط واعدت ألبا شريكها في فيلم Dark Angel مايكل ويثرلي الذي كان يكبرها بـ 13 عاما، واستمرت علاقتهما 3 سنوات لينفصلا في العام 2003.