الشرطة توقف جاستين بيبر في بيفرلي هيلز وتجرّمه وهذا رد فعله.. صور

ها نحن نعود من جديد مع مشكلات نجم البوب الأشهر جاستن بيبر، هذه المرة تم توقيفه بواسطة الشرطة في بيفرلي هيلز وتغريمه .

162 دولار

الشرطة أوقفت جاستن بيبر أثناء قيادته لسيارته المرسيدس g واجون في بيفرلي هيلز، وكان جاستن بيبر هادئاً ومتفهماً " وفقا لما ذكرته صحيفة TMZ.

سبب التوقيف

ومن غير الواضح ما إذا كان النجم العالمي كان يرسل برسالة أو يتحدث في الهاتف أو كان يقود ، لكنه الظابط يقول انه جاستن بيبر كان يتحدث في الهاتف أثناء القيادة وهو ما يكلفه غرامة قدرها $162.

"أحب هذ لأنه يذكرني من أنا بالظبط وأنني ليس في المكان الذي أريده ,ولكن شكرا لك يالله أني أنا ليس في المكان الذي تعودت أن أكون به "كانت هذه كلمات جاستن كرد فعل.

احتجاز جاستن في 2014

وقد أقتيد المغني إلى الحجز في 23 يناير ، 2014 بعد إن قال المسؤولون أنهم راوا المغني في سباق في سيارة لامبورغيني صفراء مع صديق. وقالت الشرطة أنه فشل في إختبار الرصانة ولعن السلطات التي تحاول أخذه إلى الحجز.

وأتهم المغني بمقاومة الاعتقال ,حيث أكدت الفحوصات وجود الماريجوانا والزناكس في جسمه ,بيبر تعامل مع المدعيين ووصل لاتفاق ,لأنه أعترف أنه مذنب وكان يسوق بأهمال وقاوم الاعتقال, ودفع غرامة 500 دولار , وأنتهي من برامج الشرب وهو يقود والتحكم في غضبه وتقديم تبرع بقيمة 50000 دولار لجمعيات خيرية محلية.

رسالة القاضي إلى بيبر

وفي حين أن جاستين لم يحضر جلسة الاستماع التي عقدت في 13 أغسطس  2014 في جنوب فلوريدا, وجه له رئيس المحكمة التهمة عن طريق ممثليه القانونيين .

وقال القاضي: "أمل أن يدرك أن أعماله لا تؤدي فقط إلى عواقب تؤثر عليه ، ولكنها تؤدي إلى عواقب تؤثر علي الآخرين الذين يتطلعون اليه كقدوة يحتذي بها".