رونالدو يمسك بيد جورجينا على شاطيء البحر.. 7 صور للحبيبان

وكأنهما توأم روح، يبدو أن علاقتهما قوية بحق وليست مجرد علاقة عابرة حيث ظهر الثنائي كريستيانو رونالدو Christiano Ronaldo وحبيبته جورجينا رودريجيز وأيديهما متشابكتان في نزهة على شواطيء فورمنتيرا .

ذات الثوب الأبيض

أنهما متطابقين تماما، كريستيانو رونالدو وصديقته الحامل جورجينا رودريجيز التي ظهرت وهي ترتدي ثوب فضفاض مناسب، وكانت تمسك بيد الرياضي الأشهر الذي ظهر بدون تي شيرت مع عائلته علي الشاطي في إجازتهم في فورمنتيرا.

الحبيبان

وجورجينا رودريغيز ، 23 ، ولاعب كرة القدم العاشق كريستيانو رونالدو ، 32 ، بدا يحبان كلاهما للغاية لأنهم عقدوا أيديهما خلال نزهه علي الشاطئ في فورنتيرا ، أسبانيا .

صنادل المصارع

وأرتديت جورجينا ثوب فضفاض مناسب قطن أبيض وملابس سباحة وكانت ترتدي زوج من الصنادل كالمصارع عالي الركبة .

طفل منتظر

حملت جورجينا حقيبة سوداء لوي فيتون في يدها وسط شائعات أنها تتوقع قدوم الطفل في أكتوبر،ولم يعلق جورجينا وكريستيانو حتى الآن على هذه الشائعات، لكنهما بدا محبوبين جدا أثناء تمشيهما عبر الرمال، إلى جانب ابنه كريستيانو جونيور البالغ من العمر سبع سنوات، المولود عن طريق أم بديلة.

رونالدو دون قميص

كريستيانو نفسه ظهر بدون قميص في زوج أحمر من السراويل، كما أرتدى طفله الأكبر نفس السراويل الملونة وبالطبع تي شيرت والده ورقمه.

المتزلج

وكان رونالدو وجورجينا قد قضيا معاً وقتاً ممتعا على شواطيء جزيرة إيبيزا الساحرة، وظهر رونالدو وهو يتزلج على الماء بكل قوة .

الأنيقة

وظهرت جورجينا هي الأخرى بكامل أناقتها في فستان واسع ومريح وكأنها تؤكد إشاعات حملها وانتظارها لطفلها من رونالدو في أكتوبر المقبل .

أسعد أيامهما

يبدو أن رونالدو وجورجينا يقضيان معاً أحد أسعد رحلاتهما على الإطلاق، حيث ظهر رونالدو وهو يأخذها في نزهة بالموتوسيكل في البحر .

جورجينا المحبوبة

وقال مصدر في صحيفة برتغالية  "أنهم سعداء جدا مع وصول الطفل. الجميع يعشق جورجينا وراضون عن هذه العلاقة .

اللقاء الأول

ويقال أن جورجينا سحرت البرتغالي في قسم الشخصيات الخاصة في حفل دولتشي اند جابانا الأخير، ويقال أنها يتواعدون في السر لبضعة أشهر ، قبل أعلانها للعامة مع رومانسيتهم من خلال الاستمتاع بموعد في باريس ديزني في نوفمبر، ثم خرج الزوجان لأول مرة معا علنا في بداية العام ، عندما حضرا جوائز كرة القدم فيفا في زيورخ.

الأخ الكبير

كان كريستيانو قد قدم  مولوده إلى الأخ الأكبر كريستيانو رونالدو الإبن، ستة أعوام، يوم الثلاثاء، خلال عطلتهم العائلية الاولى معا.ونشر كريستيانو صورة حميميه عبر إنستجرام له ولابنه الأكبر يعانقان التوأم .

إيفا وماتيو

وقد عاد كريستيانو الذي أصيب بخيبة أمل مهنية ليلة الأربعاء عندما خرجت البرتغال من كأس القارات إلى الوطن للقاء التوأم للمرة الاولي يوم الخميس.وأكد رونالدو ولادتهم رسميا للمرة الاولي بعد تلك المباراة عن طريق موقع فيسبوك ، بعد أيام من الشائعات.ونشر لاعب كره القدم في أول صورة معلقاً عليها: "سعيد لكوني قادر علي حمل حبي الجديدان في حياتي".