أشتون كوتشر يرد على اتهامه بخيانة ميلا كونيس.. شاهد الصورة التي سبّبت الأزمة

أشتون كوتشر يرد بكل قوة وثقة على المزاعم بشأن اتهامه بخيانة زوجته الجميلة ميلا كونيس.. شاهد الصورة التي سبّبت الأزمة !

الصورة التي سببّت أزمة

بدأ الأمر عندما نشرت مجلة Star، صورة للممثل الأمريكي أشتون كوتشر مع احدى الفتيات، وجاء عنوان الصورة "مرحبا أشتون..من تكون هذه الفتاة".

أشتون يرد

وأثارت هذه الصورة غضب الممثل الأمريكي الذي سارع للرد عليها عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter، ونشر كوتشر صورة من الخبر وعلق عليها قائلا "لابد أنكم سمعتم عن استياء ميلا بعد قضائي اليوم مع قريبتنا وأضاف مازحا "أسفا أيها العمة جودي هذه المجلات تفتقر للنزاهة.

حياتنا مجنونة

وقبل شهر من الخطاب اجرت الممثلة الأمريكية ميلا كونيس لقاء مع مجلة ET، متحدثة عن جنون حياتها برفقة زوجها أشتون كوتشر وأطفالها الإثنين، وقالت الممثلة الأمريكية "اعتدنا أن يكون بيتنا هادئا ولكن تغير ذلك تماما عندما أصبح لدينا أطفال، الأمر برمته أصبح جنونيا".

أشتون وديمي واتهام بالخيانة

انتشرت مسبقا بشأن خيانته لزوجته السابقة ديمي مور وأنه كان غير مخلص لها قبل انفصالهم في العام 2011 وطلاقهم في نهاية الأمر عام 2013، مشيرا إلى الوقت الذي تصدر فيه عناوين الصحف والمجلات وتصويره على أنه خائن لزوجته قبل 5 سنوات مضت.

كوتشر يشكو

وقال كوتشر "لقد جعلتني هذه المجلات جزء من شئ لم أفعله، وكان علي أن استكمل عملي في ظل هذه الأجواء والكل ينظر إلي أنني خائن لزوجتي، وأضاف "حالفني الحظ في الانفصال لأنني شعرت بتأثيره الجيد فيما بعد".

كيف تقابل أشتون وميلا

ويشار إلى أن ميلا وأشتون تقابلا في موقع تصوير مسلسلهما الكوميدي That ’70s Show وأعلنا زواجهما في يوليو 2015، ولديهما من الأبناء وايت ايزابيل، وديمتري بورتوو