ليام هيمسورث يصف مايلي سايرس بأحلى كلمتان في هذه الصورة

مع مرور الوقت يثبت الثنائي مايلي سايرس وليام هيمسورث أن الحب بينهما في ازدياد، فعلى الرغم من أن ليام لا يحب التحدث عن حياته الخاصة إلا أنه كل فترة يثبت حبه لمايلي بكل قوة .

انا وملاكي الصغير

ليام هيمسورث علق على صورة له ولمايلي في حسابهما على الانستجرام قائلاً " أنا وملاكي الصغير " حيث كانت مايلي وكأنها تستعد للنوم أو أن النعاس بدأ يغلبها فجأة، وظهر ليام أكثر أثارة من أي وقت مضى مع شعره المشقوق للخلف ، في حين مايلي كانت مذهلة كما هو الحال دائما في حين كانت بدون مكياج وشعرها كذيل الحصان. هذه الصورة تثبت أن الأمور على خير ما يرام بين مايلي وليام .

 

why

A post shared by Miley Cyrus (@mileycyrus) on

بعد انفصال الثنائي  في سبتمبر 2013، صدم مايلي و ليام الجميع عندما ظهرت صورهما معا في أستراليا خلال العام الجديد 2016، و في عام 2017، تحدثت مايلي عن الرومانسية أكثر من أي وقت مضى بعد أن أصدرت أغنية "ماليبو"، والتي هي عن العلاقة .

تأثير ليام على مايلي

الفتاة التي رأيناها منذ فترة ترتدي ملابس مثيرة وتقوم بحركات تجلب عليها المتاعب لم تعد موجودة، وإنما فتاتنا الجديدة مايلي سايرس لم تعد فقط إلى حبيبها وخطيبها ليام هيمسورث وإنما تعود أيضا إلى جذورها القديمة البريئة .

أكثر من دليل على وقوعها في حبه بشدة

مايلي سايرس فاجئت جمهورها في كل أنحاء العالم بارتداء خاتم خطوبتها لليام في الفيديو كليب الأحدث لها " Malibu " الذي صدرفي  مايو 2017 .

القرط

ارتدت في أحد حفلاتها في بريطانيا قرط في أذنها بحروف مكونة من اسم حبيب القلب ليام هيمسورث .

مايلي سايرس

الغائب الحاضر

 الوسيم صاحب الـ 24 عاما لا نراه في أى مكان في الفيديو ولكنه كان متواجد أيضا فالقصيدة الغنائية التي غنتها مايلي كل كلمة فيها تعبر عن ليام  حيث تحكي الأغنية عن الوقوع في الحب، وكيف أن موجات البحر ساعدتها على العودة لحبيبها من جديد والوقوع في الحب معه من جديد .

ماليبو

ماليبو

وكأن الفيديو كليب تم تصويره من قبل خطيبها أو على الأقل وكأننا نشعر بوجوده في الفيديو، والجمهور سيشعر بحب مايلي تجاه حبيبها ليام هيمسورث، سترى الفيديو مليء بابتسامات مايلي وسترى أشعة الشمس التي تدعو للتفاؤل والأمل ستجد فيديو مبهر يدعو للحب.

مايلي سايرس وليام هيمسورث

 وتبدو السنة الأخيرة من أفضل الأعوام بالنسبة لعلاقاتهما الرومانسية، فهل سيحمل المستقبل جديد.. كونوا متفائلين مثل ماليبو MALIBU .. شاهد الأغنية .