على طريقة جيمس بوند.. 15 صورة مذهلة من زفاف جوليان هوغ

بحق كان زفافها مذهل بتفاصيل بسيطة لكنها مختارة بعناية وكأننا أمام لوحة جميلة زينّتها ألوان برّاقة ومبهجة.. ها هي 15 صورة مذهلة من زفاف جوليان هوغ .

جوليان هوغ وزوجها الجديد بروكس لييش ظهرا مذهلين في صور جديدة من حفل زفافهما ، الذي وقع يوم السبت .

ثوب خيالي

اختار المطربة والممثلة البالغة من العمر 28 عاما ، ثوبا خياليا مذهلا ، لتقول " أنا موافقة " امام 200 من الضيوف يوم السبت قريبا من Coeur d'Alene, Idaho.

منتهى الحب

وكان الزوجان يعقدان يديهما وهم يحدقان في الأفق، قبل الدخول في قبلة عاطفية أمام ضيوفهم الذين ألقوا الحلوى عليهم.

وصيفات  جميلات

جوليان كانت مرافقة في الممشي من قبل مجموعة مختارة من وصيفات الشرف، بما في ذلك زميلتها الممثلة نينا دوبريف ، الذين ارتدوا جميعا فساتين لونها كلون الخوخ مزينة بزهور .

نينا دوبريف وصيفة صديقتها

وصلت المجموعة إلى المكان الجميل علي عربة عملاقة ، علي الرغم من أن العروس سافرت بوسائل أخرى .

الأب والابنة

والدها بروس براودلي مشي بفخر معها في الممشي وهما عاقدان يديهما مع بعضهما أمام الضيوف سعداء .

على طريقة جيمس بوند

وفي أحد أجمل لحظات الحفل وعلى طريقة جيمس بوند جاء الزواجن إلى الحفل في زورق سريع كلاسيكي أنيق.

القارب الكلاسيكي

وقفت جوليان بفخر بجانب رجلها بينما كانوا في القارب، وكأن بروكس مثل جيمس بوند حيث تولي القيادة.عند نقطة واحدة، خرج بروكس من القارب، في حين جوليان جلس على ظهره لمزيد من اللقطات.

قصة حب طويلة

 جوليان هوغ ذات الـ 28 عاما وبروكس ليتش صاحب الـ 34 عاما يعيشان قصة حب منذ 2014 كللت بالزواج بعد 3 سنوات .

منذ اللحظة الأولى

وقالت جوليان في مقابلة مع EN " أنها عرفت أن بروكس سيكون زوجها وحبيبها منذ رؤيتها له في اللحظة الأولى.. نت تعلمون هذه اللحظة " .

اعرف أكثر عن جوليان هوغ

ولدت في 20 يوليو 1988 مغنية والممثلة والراقصة اسمها جوليان ألكساندرا هوغ ولدت في العشرين من يوليو في العام 1988، وسط عائلة تتألف من خمسة أشخاص، وفي أسرة تعشق الرقص وتحترفه .

جوائز عالميّة

في عامها الخامس عشر، كانت جوليان هوغ الراقصة الأميركيّة الأصغر سناً، التي تفوز بجوائز عالميّة. شاركت جوليان لاحقاً في العديد مع فرق الرقص التلفزيونيّة، أبرزها برنامج الرقص مع النجوم بنسخته الأميركيّة في العام 2004، حيث كانت الراقصة الأصغر سناً في المسابقة. ومنذ ذلك الوقت، أكملت مسيرتها الناجحة في مجال الرقص. 

أغنيتها المنفردة الأولى

في مايو 2007 أصدرت أغنيتها المنفردة الأولى التي حملت عنوان "Will You Dance With Me"، محققة معها النجاحات المتلاحقة، وأرباحاً عالية، ثمّ شاركت في فرق موسيقيّة. 

نجاحات أخرى

 ولم تكتف جوليان بالرقص والغناء، فاقتحمت التمثيل في 2001 مع فيلم Harry Potter and the Philosopher's Stone، وكان بوابة العبور إلى العديد من الأدوار الدراميّة، إلا أنّ دورها الرئيسي الأول حصلت عليه في العام 2011، و Safe Haven في 2013 .