ميسي و أنتونيلا غارقان في الرومانسية وسواريز يقتحم شهر العسل.. صور وفيديو

العرسان المتزوجين حديثاً غارقان في الرومانسية على أحد شواطيء الكاريبي.. شاهد  ليونيل ميسي وزوجته الجميلة أنتونيلا روكوزو .

غارقان في الرومانسية

الثنائي ظهرا في منتهي السعادة بسبب زواجهم , يبدو أنهما غارقان في الرومانسية في كل لحظة من شهر العسل الرومانسي في بحر الكاريبي.ظهر لاعب كرة القدم المشهود ونصفه الآخر في راحة في صحبة أخرى يتمتعون بيوم الشاطئ مع الابن البكر ثياجو، أربع أعوام.

ميسي على الشاطيء

كرة المضرب

وظهرت أنتونيلا في جسم رياضي نحيف مع ضفيره فرنسية زادتها جمالا أثناء لعبهم كرة المضرب على الشاطيء.كان ميسي يرتدي شورت سباحة أحمر وملابس السباحة التي ظهرت الوشم الذي علي ظهره لعين العجل  وحينها كان أسير لعبة الشاطيء.

زواج أسطوري

أعظم لاعب كرة قدم في العالم ، تزوج حبيبة طفولته في وقت متاخر من الشهر الماضي في حفل الأرجنتيني الفخم.

250

أكثر من 250 من الأصدقاء والاسره--بما في ذلك بعض من أكبر الأسماء لكره القدم--توجهوا إلى الأرجنتين ، لمشاهده النجم الرياضي ، 30 ، يتزوج انطونيلا روكوزو ، 29.

حب الطفولة

الزوجين  الذين يعرفون بعضهم البعض لمده 25 عاما ، وحظرت الهواتف النقالة في هذا الحدث. واقسم الموظفون أيضا علي السرية وتم أعداد 450 من ضباط الشرطة لليوم الكبير.

ميسي و انتونيلا أخذا نذور زفافهما مع الابن البكر الجالس بإنشات أمامهم، ارتدى ميسي بدلة أرماني زرقاء , قبل عروسته قبل مداعبته شعر أبنهم تياغو.

مفاجأة ميسي

وفي لحظه مفاجئه لانتونيلا ، والتي رتبها ميسي دون علمها ، المغني الأرجنتيني ابيل بينتوس أنهي الحفل الغنائي بأغنيتها المفضلة Sin Principio ni final (Without Beginning or End).

وأختار ميسي وأنتونيلا ، اللذان لهما ولدان ، الزواج في مدينتهما الاصلية روزاريو ، شمال الأرجنتين ، حيث ترعرعا معا، وذكر أنه كان يريد أن يكون لهما حفل زفاف كبير في المركز التاريخي المهيب في روزاريو في الوسط القديم للمدينة.

مكلف جداً

الزواج كان مكلف جدا , وخفضت بشكل كبير قائمة الضيوف , وكان يعتقد أن كنيسة arroquia Nuestra Senora de las Nieves هي المحتملة للزواج ولكن لأسباب أمنية قرروا غير ذلك .

سواريز يقتحم شهر العسل

ولكن لم يكونوا لوحدهم في هذه العطلة الرومانسيه, وأنضم اليهم العائلة المقربة في الايام القليلة الماضيه من شهر العسل صديقه في الفريق ماتي لويس سواريز وعائلته.

زيارة مفاجئة لسواريز

هذا ونشر ميسي عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام صورة مع زميله في فريق برشلونة لويس سواريز الذي اقتحم شهر عسله بشكل مفاجئ برفقة عائلته، وأرفق الصورة بتعليق كتب فيه "زيارة مفاجئة لسواريز".

 

A post shared by Leo Messi (@leomessi) on

يذكر أن "البرغوث" عقد قرانه على صديقة طفولته أنتونيلا روكوزو، في حفل زفاف أسطوري، أقيم في مدينة روزاريو بالأرجنتين في 30 جوان الماضي، بحضور إعلامي ورياضي كبير.