مخرج إستثنائي ومطربة أسطورية مع دانييل كريج في النسخة الجديدة من جيمس بوند

أقاويل تتردد بشدة عن تراجع الممثل البريطاني دانييل كريج عن قراره الذي صدم به معجبيه قبل عامين، وسيقوم للمرة الأخيرة بتجسيد شخصية العميل السري البريطاني "جيمس بوند" في أحدث أفلامه.

تراجع محتمل

وبحسب صحيفة The Mirror البريطانية، فإن دانييل كريج أعدل عن قراره بشأن اعتزاله تقديم "جيمس بوند"، واستطاعت المنتجة باربرا بروكولي أخيرا على أن تجعله يتعاقد على بطولة أحدث أفلام العميل السري البريطاني الشهير، والذي يحمل رقم 25

.

أديل من جديد

أيضا أفادت صحيفة The Mirror، أن منتجة أفلام "جيمس بوند" باربرا بروكولي تعتزم الاتفاق مع المطربة البريطانية أديل لتقديم الأغنية الرئيسية للفيلم الجديد، بعد أن حققت نجاحا مدوّيا من أغنيتها لفيلم Skyfall، والتي حصدت عنها جائزتي "جرامي" و"جولدن جلوب".

الإستثنائي قد يخرج الفيلم

كما كشفت الصحيفة عن أن المنتجة باربرا بروكولي تنوي أن تستعين بالمخرج كريستوفر نولان لإخرج الجزء الجديد من "جيمس بوند"، لكي يحل محل سام مندز الذي أخرج آخر فيلمين من السلسلة، وهما Skyfall وSpectre.

سأقول نعم في هذه الحالة

وكان المخرج كريستوفر نولان صاحب أفلام Inception وThe Dark Knight صرح من قبل لمجلة Playboy أنه أجرى محادثات مع منتجي السلسلة، وأنه مستعد للمشاركة فيها، ولكن في اللحظة التي يشعر فيها أنه مطلوب لكي يكون بديلا مثاليا لسام مندز.

وفي حال صدق التقارير السابقة، فإن دانييل كريج بذلك يكون قام ببطولة خمسة أفلام عن "جيمس بوند"، كان تعاقد عليها منذ البداية، وهي Casino Royale في 2006، وQuantum of Solace في 2009، وSkyfall في 20122، وSpectre في 2015

.