جورج كلوني يظهر للمرة الأولى مع التوأم إيلا والكسندر.. شاهدوا الأب يحمل المهد بيديه

بعد مرور شهر على مولدهما ها هو جورج كلوني George Clonney ، يظهر للمرة الأولى في العلن مع أطفاله التوأم إيلا والكسندر، حيث ظهر الأب جورج كلوني وهو يحمل مهد أطفاله .

سرية تامة

منذ شهر تقريبا رحب جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين بقدوم التوأم إيلا والكسندر إلى العالم، ومنذ هذه اللحظة يحافظ الثنائي على السرية والخصوصية فيما يتعلق بتوأمهما، حيث فرضا سرية تامة وإجراءات صعبة حول منزلهما في بيركشاير .

التوأم يسافر للمرة الأولى

ولكن التوأم ذاق للمرة الأولى في حياته طعم السفر حينما استقلا الطائرة النفاثة الذي يملكها والدهما الحائز على أوسكار جورج كلوني، وقد التقطت الكاميرات أكثر من صورة لجورج كلوني وهو مع أطفاله .

جورج كلوني يحمل المهد

الأسرة قامت برحلة يوم الأربعاء من لندن إلى ميلان للاستجمام في فصل الصيف، وقد ظهر الأب جورج كلوني وهو يحمل أطفاله حيث ظهر في الصور التي التقطتها كاميرات الديلي ميل وهو يحمل مهد أحد أطفاله بكل حرص .

 بينما أمل ظهرت هي الأخرى وهي تعطيه مهد الطفل الأخر، التوأم كان كل منهما موجود في مهد أبيض رائع وجميل .

جورج قلق بشدة

الأب الحريص

وشوهد جورج كلوني الذي بدا أنيق كعادته وهو ينزل من على سلم الطائرة بكل حرص وهو يمسك مهد طفليه حيث أخذهما بيديه لا بيدي مساعديه إلى العربة التي ستستقلها الأسرة .

مازالت أنيقة ورشيقة

وبعد أسابيع قليلة من ولادتها بدت المحامية الحقوقية التي خطفت قلب جورج كلوني أمل علم الدين ذات الـ 39 عاماً في منتهى الأناقة والرشاقة وليس كأنها ولدت أطفالها منذ فترة قريبة .

جورج كلوني يغير الحفاضات

منذ قدوم التوأم إيلا والكسندر للعالم وقد تغيرت حياة جورج كلوني، حيث يستيقظ من نومه ليغير الحفاضات لهما، ويظل مستيقظاً حتى يخلدان للنوم.. هو يعيش أحلى لحظات حياته .

جورج كلوني وأمل علم الدين

جورج وأمل يشعران بالقلق

أسرة جورج كلوني تحركت إلى جزيرة كومو في إيطاليا حيث يملك جورج منزل هناك، وأفادت تقارير أن الثنائي تركا منزلهما الذي يعد تحفة معمارية في بيركشاير لأنهما قلقان من مستوى الأمن والحماية هناك، وقال مصدر مقرب للديلي ميل " أن جورج تلقى تهديدات في الماضي كما أن زوجته التي تعمل كمحامية حقوقية قد تكون هدفاً من كثيرين " .

عملاء خدمة سريين

وأضاف المصدر" جورج مثله مثل أمل لا يشعر بأمان كبير في الريق الإنجليزي، وأن أمل فور اكتشافها أنها حامل قام جورج ساتخدام عملاء خدمة سرية لتقييم الوضع الأمني والاستعدادات الأمنية في ممتلكاته والقيام بتحسين تلك الاستعدادات "، وبحسب المصادر فأن جورج وأمل يرون أن منزلهما في كاليفورنيا هو الأكثر أمانا، وأنهما  أنتظرا قدوم أطفالهما منذ فترة كبيرة وأنهما سيفعلانكل شيء لتوفير الحماية لهما ".

هل هناك ما يقلقان بشأنه

ثروة عقارية

وبالاضافة إلى منزلهما  في جزيرة كومو الايطالية، ومنزلهما في إنجلترا الذي يبلغ ثمنه ما يقرب من 20 مليون بالاضافة إلى إجراء تحسينات عليه وصلت إلى 12 مليون دولار، الثنائي لديهما أيضا فيلتان في لاجيلو في إيطاليا ومنزل أخر في المكسيك في شاطيء كابو .

جورج وأمل تزوجا في 2014 في زواج مذهل في إيطاليا وأصبح الزوجان أولياء الأمور الشهر الماضي، حيث أنجبت أمل فتاة، إيلا، وصبي، ألكسندر يوم 6 يونيو في جناح كنسينغتون الحصري في تشيلسي ومستشفى وستمنستر في لندن.